• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

الفريق جاهز لتراكتور رغم الغيابات المؤثرة

«فخر أبوظبي».. مضاعفة الحظوظ في سباق التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2018

طهران (الاتحاد)

يحل الجزيرة ضيفاً على تراكتور الإيراني، بطموح حصد «النقاط الكاملة»، لإضافتها إلى رصيده، لضمان المنافسة في إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16، خاصة أن المنافسة محتدمة مع الغرافة القطري على وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما.

وتحدد نتيجة لقاء اليوم بصورة كبيرة خط سير «فخر أبوظبي» في المنافسة على الصعود؛ لذلك يسعى للعودة بنتيجة إيجابية في انتظار هدية أهلي جدة السعودي الذي يواجه الغرافة، ويأمل الجزيرة في تعثر الفريق القطري، حتى يتوقف رصيده عند النقطة الرابعة.

ورغم الغيابات العديدة والمؤثرة، فإن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الهولندي تين كات أعد العدة لمواجهة قوية، من أجل اقتناص الفوز أو حصد نقطة على الأقل، خاصة أن المنافس ليس مرعباً على الإطلاق، ولولا الحالة الفنية غير الجيدة التي ظهر عليها لاعبو «فخر أبوظبي»، لانتزع الفريق الفوز في مباراة الجولة الثالثة في أبوظبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويفتقد الجزيرة جهود ثلاثة من العناصر الأساسية، هم المهاجم علي مبخوت، ولاعب الوسط محمد جمال، والمدافع محمد العطاس، وجميعهم للإيقاف، حيث تلقى كل منهم البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء الأخير.

ويعول تين كات كثيراً على شباب النادي، فضلاً على عودة المخضرم مبارك بوصوفة الذي افتقده الفريق في لقاء الذهاب، ووضح تأثره بعدم وجود صانع لعب حقيقي، الأمر الذي أفقد «فخر أبوظبي» ميزة صناعة الفرص لـ«القناص مبخوت». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا