• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

توزيع 3 آلاف سلة غذائية على قريتين بالساحل الغربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2018

المخا (وام)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 3 آلاف سلة غذائية على أهالي قريتي الجديد والكدحة الواقعتين على الساحل الغربي لليمن. ورافقت «وكالة أنباء الإمارات» إحدى القوافل الإغاثية للهيئة خلال توزيعها السلال الغذائية التي تأتي ضمن حملة مستمرة في المناطق المحررة بالساحل الغربي لليمن لتوفير الاحتياجات الضرورية للأسر وإعانتها على تجاوز ظروفهما المعيشية. ويأتي توزيع السلال الغذائية على سكان قريتي الجديد والكدحة ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من الإمارات إلى الشعب اليمني وجهودها المبذولة لدعم الأشقاء في وقت تعاني فيه معظم الأسر معوقات اقتصادية نتيجة الممارسات الإرهابية لميليشيات الحوثي الإيرانية. وقال ممثل الهيئة في الساحل الغربي لليمن راشد الخاطري إن توزيع السلال الغذائية والمساعدات الإنسانية الإغاثية على سكان المناطق المحررة في الساحل الغربي لليمن يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على دعم الشعب اليمني والوقوف إلى جانب الأشقاء ورفع المعاناة عنهم.

وأضاف أن الهلال الأحمر ينفذ حملات إغاثية تستهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي فرضها حصار ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وعبر أهالي قريتي الجديد والكدحة عن سعادتهم بمساعدات الإمارات التي تسهم في تخفيف معاناتهم التي تسببت فيها ميليشيات الحوثي الإيرانية. وتوجه الأهالي بالشكر والعرفان إلى الإمارات على دعمها السخي للأسر اليمنية والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم. مؤكدين أن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن يسهم في عودة الحياة الطبيعية إلى المدن اليمنية بعد تحريرها من ميليشيات الحوثي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا