دبي (وام) ـ اعتمدت مؤسسة دبي للإعلام، تطبيق البحوث العصبية المتكاملة للمساهمة في فهم ردود أفعال الجمهور على المحتوى الإعلامي المقدم، والوصول إلى تحقيق أفضل الأساليب المبتكرة التي تساعد على تطوير المواد الإعلامية المقدمة عبر قنوات المؤسسة المتعددة. وتم ابتكار التطبيق وفق أحدث الدراسات والبحوث والتقنيات المتطورة في مجال علم الأعصاب وقياس حركة الدماغ الكهربائية. وأكدت مريم الأفردي مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في المؤسسة، سعي المؤسسة الدائم لاعتماد أحدث الابتكارات والدراسات العلمية الفاعلة في مجال الأبحاث التسويقية الرائدة، لتكريس مكانتها الإعلامية من خلال تنفيذ أفضل الممارسات والتطبيقات التكنولوجية، ولإيجاد محتوى إعلامي يلبي رغبات الجمهور، تماشياً مع استراتيجية حكومة دبي الذكية وتوجهاتها الاستراتيجية في تقديم أرقى الخدمات الإعلامية على أسس التكنولوجيا الذكية.