• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

سامو زين ينفي أزمته مع «الموسيقيين» المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

سعيد ياسين (القاهرة)

نفى المطرب سامو زين حدوث أي تجاوز من نقابة المهن الموسيقية المصرية في حقه، خاصة أنه يلتزم بسداد الرسوم وكل النسب القانونية التي تقررها النقابة على الحفلات الخاصة به. وقال إنه في حال وجود أي تحفظ منه على ارتفاع هذه النسب سيقوم بالتسديد أولاً، ثم يقدم تظلماً لتنظر فيه النقابة، مؤكداً أنه يرتضي بالقرار الذي تصدره في هذا الشأن.

وأشار أنه فوجئ هذا العام مع موعد تجديد عضويته بشخص يدعي أنه عضو بمجلس الإدارة يخبره بأن أوراقه «غير سليمة»، وأن العضوية لن يتم تجديدها، فاتصل بأكثر من عضو بمجلس الإدارة والشؤون القانونية، ونفى الجميع أن يكون هذا الشخص عضواً بمجلس الإدارة، مؤكدين أن موقفه سليم تماماً وأوراقه مستوفاة.

وشدد أنه دُهشَ من الخبر الذي تم تداوله حول اقتحامه النقابة، موضحاً أنه ذهب وقابل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وطرح عليه ما تم إخباره به في المكالمة التلفونية، وحدث ذلك وقت انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس النقابة، ووعده النقيب ببحث الأمر. وأضاف أنه عضو منتسب بالنقابة منذ 11 عاماً، ويسدد ما يطلب منه بانتظام.

وذكر: «سعيت لإنهاء كل هذا الأمر سريعاً، لأن ذلك يؤثر على سمعتي كفنان، وأنا لا أسمح بالمساس باسمي ولا أعلم إلى الآن لماذا أثيرت هذه الأزمة، فما يقال يسيء للنقابة ومجلسها قبل الإساءة لي، ومن متابعتي أرى أن نقابة الموسيقيين تقدم دوراً خدمياً لأعضائها، ويحاولون تذليل المعوقات التي تقابل أعضاءها، لأنها تسعى لحمايتهم وخدمتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا