• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

بني ياس يخسر أمام رييكا الكرواتي

الجزيرة يكسب الوحدة ويتصدر كأس زايد للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

حقق الجزيرة الفوز على الوحدة 2 ـ1، وخسر بني ياس أمام رييكا الكرواتي بهدف نظيف أمس الأول، بالجولة الثانية من النسخة 18 من بطولة كأس زايد للناشئين، التي ينظمها نادي الوحدة وانطلقت السبت الماضي، بملاعب أكاديمية النادي في الشهامة.

وتستأنف البطولة اليوم بالجولة الثالثة، حيث يلتقي بني ياس مع بارتيزان الصربي في الخامسة مساء على الملعب الفرعي رقم 3، بينما يلعب الجزيرة أمام رييكا الكرواتي.

وكان الجزيرة حقق الفوز على الوحدة، بعد مباراة شهدت إثارة كبيرة، تقدم فيها «فخر أبوظبي» بالهدف الأول عن طريق هلال عبد الحميد في الدقيقة 24، وعادل للعنابي مبارك سالم الجعري في الدقيقة 56، قبل أن يصنع هزاع سبيت خاطر الفارق للجزيرة، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة وصدارته للبطولة، بعد الجولة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما تراجع الوحدة إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ونال عمر علاء الدين حارس الجزيرة جائزة أفضل لاعب. وفي المباراة الثانية، تمكن رييكا من تحقيق الفوز على بني ياس بهدف سجله لاعبه مارو كاتينيك، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبهذا الفوز تقدم الفريق الكرواتي الذي خاض أول مباراة إلى المركز الثاني، بينما تراجع بني ياس إلي المركز الأخير، بعد خسارته أول مباراتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا