• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

عجمان يفقد يعقوب والخديم حتى نهاية الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

عماد النمر (عجمان)

أعلن نادي عجمان انتهاء موسم كل من المدافع محمد يعقوب، ولاعب الوسط محمد الخديم، بسبب انخراطهما في دورة عسكرية أدت إلى الابتعاد عن صفوف الفريق، وحتى نهاية الموسم الجاري، وكانت آخر مباراة لهما هي مباراة الظفرة في الجولة الثامنة عشرة لدوري الخليج العربي.

وعاد مدرب الفريق أيمن الرمادي إلى قيادة التدريبات عقب عودته من الإجازة الخاصة التي حصل عليها لمدة أسبوع قضاها في مصر، وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة خمسة أيام عقب المباراة الأخيرة مباشرة، وذلك للحصول على قسط من الراحة بعد الضغوط الكبيرة التي واجهها الفريق خلال الفترة الماضية.

وبدأ الفريق استعداده الجاد للمباراة المقبلة أمام الشارقة التي تقام السبت المقبل بملعب الشارقة مع عودة الدوري، وطالب المدرب الرمادي اللاعبين بمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل المحافظة على المكتسبات التي حققها الفريق وأهمها تأكيد البقاء في دوري المحترفين.

وأشار الرمادي إلى أن المباراة المقبلة هي لفك الشراكة مع الشارقة وتأكيد جدارة عجمان بالتقدم في جدول الترتيب، موضحاً أن هدف الفريق في المباريات الأخيرة هو حصد المزيد من النقاط والمزاحمة على مراكز متقدمة.

وفي الحصة التدريبية أمس الأول، حرص المدرب على تأكيد قوة المنظومة الدفاعية من خلال العديد من الجمل التكتيكية التي طالب اللاعبين بتنفيذها، ويعول عجمان على الثلاثي المحترف حيدروف ومايجا وإديلسون في الشق الهجومي، وذلك لغياب الإيفواري بكاري كوني عن المباراة المقبلة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الأخير، وسيعود الحارس عبد الله سلطان لتشكيلة الفريق التي غاب عنها أمام الظفرة فريقه السابق بسبب شرط الإعارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا