• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

شباب الأهلي دبي يستعيد خميس إسماعيل أمام دبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

منير رحومة (دبي)

تشهد تشكيلة شباب الأهلي دبي في مباراة الجولة الـ19 لدوري الخليج العربي، عودة لاعب الارتكاز خميس إسماعيل، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، واستعادة جاهزيته البدنية والفنية، فيما يستمر غياب السنغالي ماكيتي ديوب هداف الفريق، ووليد عمبر بسبب الإصابة، حيث يعول الجهاز الفني على تألق بعض الوجوه الصاعدة، مثل سعيد جاسم لتقديم الإضافة إلى الفريق، والمساهمة في تجاوز المرحلة الصعبة، استعداداً للاستحقاقات القوية التي تنتظر الفريق، سواء في كأس الخليج العربي، أو كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويسعى «الفرسان الثلاثة» إلى استغلال مباراته مع دبا الفجيرة، وانتزاع نتيجة إيجابية تدعم رصيده، وتزيد من اقترابه من المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، رغبة في تحسين الصورة وإنهاء الموسم بشكل جيد.

وينتظر الجهاز الفني للفريق، إعلان جهاز المنتخب الأول بقيادة زاكيروني عن قائمة اللاعبين الذين يشاركون في دورة تايلاند الودية، وذلك من أجل وضع خطة العمل وبرنامج التحضيرات للقاء العودة أمام الوصل 22 مارس الجاري، ضمن الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي.

وينتظر القائمون على شباب الأهلي دبي تفهم الجهاز الفني للمنتخب لظروف الفريق وكثرة الغيابات في صفوفه، حتى يضمن مبدأ تكافؤ الفرص بين فرق المربع الذهبي في لقاءي العودة، وأن تحافظ جميع الفرق على حظوظها في المنافسة على بطاقتي الوصول إلى الدور النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا