• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

رداً على يونج

صلاح يسخر من المانيو !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2018

دبي (الاتحاد)

لم يسبق للنجم المصري محمد صلاح الدخول في مناوشات وحروب نفسية مع المنافسين، حيث يشتهر بالتركيز التام داخل الملعب، ولا يخوض في أي تجاذبات خارجه، ولا يطلق تصريحاً مثيراً للجدل، إلا أن الصحافة اللندنية قررت إقحام صلاح في أجواء أكثر إثارة، وذلك بتحليلها لمضمون ما يكتبه عبر حسابه الشخصي في تويتر وإنستجرام. ولأنها تدرك حساسية العلاقة التاريخية والجماهيرية بين مان يونايتد وليفربول، فقد أشارت صحيفة «الصن» اللندنية إلى أن ما كتبه صلاح من أنه لا يطيق الانتظار حتى موعد قرعة دور الـ8 لدوري الأبطال، ما هو إلا سخرية من مانشستر يونايتد، الذي ودع البطولة القارية من دور الـ16 على يد إشبيلية في واحدة من أكبر المفاجآت في النسخة الحالية.

وفي تفسير الصحافة اللندنية لسخرية صلاح من اليونايتد، أشارت إلى أن توقيت التغريدة التي نشرها، والصورة التي ظهرت عبر إنستجرام، وهي صورة لصلاح ومن خلفه كأس البطولة القارية، قد جاء عقب وداع يونايتد للبطولة، وهو ما يؤكد حتمية الرابط بين سخرية صلاح، وبين خروج المنافس الأبدي لليفربول محلياً.

وكان آشلي يونج لاعب مان يونايتد قد ذهب بعيداً في السخرية من صلاح عقب فوز يونايتد 2-1 على ليفربول في الجولة الماضية للبريميرليج، ونشر صورة له هو يرفع يديه قائلاً: «ليس في جيبي.. وهذا تأكيد مني بذلك»، في إشارة إلى نجاحه في فرض رقابة لصيقة على صلاح إلى حد أنه وضعه في جيبه وفق التعبير الشائع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا