• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

السولية يحصل على اللقب الأول

درع «عام زايد».. جائزة «الأفضل» في الدوري المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2018

القاهرة (الاتحاد)

قدم المصري أسامة هلال مبادرة رائعة، بالاتفاق مع «الأرشيف الوطني» لدولة الإمارات ، وذلك بتصميم درع خاص يحمل شعار «عام زايد»، وذلك بعد قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإطلاق شعار «عام زايد» على عام 2018، مع تقديم هذا الدرع لأفضل لاعب في الدوري المصري شهرياً، طوال العام الجاري، اعترافاً بدور المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، ومحبة المصريين للاسم الكبير.

وقدم هلال الدرع والجائزة الخاصة للاعب الأهلي والمنتخب المصري عمرو السولية، بعد اختياره أفضل لاعب في الدوري المصري عن شهر يناير، وذلك في احتفالية مميزة بملعب التتش بالنادي الأهلي في القاهرة، ويقول عن ذلك: عشت في أبوظبي سنوات عدة، وأملك ذكريات رائعة عن الإمارات والشعب الطيب، وأعلم قيمة اسم الشيخ زايد، طيب الله ثراه، ومدى تقدير كل المصريين له، ووجدت شعار «عام زايد» فرصة للتعبير عن هذه المشاعر من المصريين تجاه الراحل العظيم.

وأضاف: يتم اختيار أفضل لاعب في الشهر وفق معايير محددة، وتحليل رقمي شامل لأداء اللاعبين، لتحديد من يستحق اللقب، حتى يحصل لاعب الشهر على الجائزة باستحقاق لكونها تحمل الاسم الكبير، بالتعاون مع الأرشيف الوطني لدولة الإمارات، حيث أبدى مسؤولوه اهتماماً بالجائزة المعنوية الكبيرة.

ويعلن خلال أيام اسم اللاعب الحاصل على الجائزة عن شهر فبراير، بعد الانتهاء من الإحصاءات الرقمية، الخاصة بكل المرشحين، وسوف تستمر الجائزة حتى نهاية عام 2018.

من جانبه، قدم عمرو السولية لاعب الأهلي والمنتخب المصري الشكر إلى الأرشيف الوطني الإماراتي، وإلى أسامة هلال صاحب المبادرة، مؤكداً سعادته الكبيرة وفخره بالجائزة، وتقديره لدولة الإمارات وشعبها، خاصة أنه لعب لفترة مع فريق الشعب بدوري الخليج العربي، ووجد كل تقدير من إدارة النادي وجماهيره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا