• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

إطلاق سراح 3 أشخاص في قضية سرقة كارداشيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يناير 2017

أ ف ب

أطلق سراح ثلاثة أشخاص، من بينهم سائق كيم كارداشيان، كانوا قد أوقفوا مع 14 شخصاً آخر لا يزالون موقوفين على ذمة التحقيق في إطار السرقة التي تعرضت لها النجمة الأميركية في أكتوبر في باريس، بحسب مصدر قضائي.

وتم إطلاق سراح السائق في شركة تتولى نقل المشاهير تتعامل معها عائلة كارداشيان عند زيارتها باريس، ورجل آخر وامرأة من النساء الثلاث الموقوفات الاثنين، من دون إسناد أي تهمة إليهم.

ومن بين المشتبه بهم الذين ما زالوا قيد التوقيف، خمسة رجال يشتبه في أنهم شاركوا مباشرة في عملية السطو، من بينهم رجلان في الستين والثانية والسبعين من العمر، معروفين لدى السلطات القضائية.

وتمكن المحققون من الوصول إلى المشتبه فيهم بفضل تحليل اثار حمض نووي «دي ان ايه» عثر عليها في مكان السرقة خصوصا، على ما أوضح مصدر في الشرطة.

وكانت كيم كارداشيان (36 عاما) التي تحظى بتغطية إعلامية واسعة تعرضت ليل 2-3 أكتوبر لسرقة نفذها خمسة رجال مسلحين في شقة فندقية فخمة في وسط باريس إلى حيث اتت النجمة لحضور أسبوع الموضة.

وقام اللصوص بتهديد كيم كارداشيان بسلاح واوثقوا يديها وقاموا بتكميم فاهها واحتجزوها في حمام الشقة وسرقوا خاتما بقيمة أربعة ملايين دولار وعلبة تحوي جواهر بقيمة خمسة ملايين إضافية.

وقد بلغت قيمة المسروقات في هذه العملية تسعة ملايين يورو لتشكل بذلك أكبر سرقة جواهر من أفراد ترتكب في فرنسا منذ أكثر من عشرين عاما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا