• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

كرم الفائزين بجائزة «محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز»

نائب رئيس الدولة: الإمارات بقيادة خليفة تؤمن أن التميز رحلة ومسيرة دائمة التطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يناير 2017

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات مهدت طريقها إلى المستقبل بإعداد أجيال من أبناء الوطن المتميزين والقيادات والمبتكرين ممن حققوا إنجازات جديرة أن يحتفى بها.

 

وقال سموه خلال تكريمه الفائزين بالدورة الرابعة من «جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز» اليوم إن «دولة الإمارات بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» في سباقها إلى المركز الأول، تؤمن أن التميز رحلة ومسيرة دائمة التطور تبني عليها بالاستفادة من الخبرات والتجارب واستشراف المستقبل وابتكار الحلول للتحديات، داعياً إلى الاستعداد للإسهام بفاعلية في تشكيل معالم حياة أفضل للأجيال القادمة».

حضر حفل التكريم في فندق قصر الإمارات في أبوظبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

وكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الحفل، سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان بميدالية «فخر الإمارات» والتي تسلمها نيابة عنها سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان.

وأكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة أن سمو الشيخة مريم مثال وقدوة لشباب الوطن في العطاء والانتماء وامتداد لقيم أصيلة رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

وأكد سموه أن «منظومة التميز الحكومي في جيلها الرابع إنجاز متفرد ونموذج عالمي يحتذى به صممته الأيادي الإماراتية برؤية مستقبلية للأداء الحكومي، تتبنى النتائج وتحفز الابتكار وتستشرف المستقبل وتعتمد رؤية شاملة»، مضيفا سموه أننا اليوم «نحتفي برواد التميز في حكومتنا الذين تم تقييمهم على أسس هذه المنظومة».

وقال سموه «نحن واقعيون بنظرتنا إلى التميز الذي نرى فيه تحديا لا إنجازا، فالإنجاز هو ما نحققه لمستقبل شعب الإمارات الذي نوظف له الإمكانات والطاقات الشابة الخلاقة ونوفر لها البيئة لتبدع وتبتكر وتتخذ من التميز نهجا وثقافة في ميادين العمل الحكومي والخاص كافة».

وأكد سموه أن «الإنسان هو محور العمل الحكومي وتحقيق رفاهه وسعادته هو الغاية والهدف وهو المعيار الأهم لتميز الأداء الذي يقاس بما يحققه كل موظف وكل جهة في تلبية احتياجات الناس وتوفير الخدمات التي تفوق تطلعاتهم».

وهنأ صاحب السمو نائب رئيس الدولة الفائزين بـ«جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز»، وقال «إننا نرى في هذا التكريم مناسبة لشحذ الهمم وحشد الجهود والطاقات للوصول إلى محطات متقدمة في مسيرتنا نحو تحقيق التميز والريادة في خدمة شعبنا وتعزيز ريادة دولتنا في المجالات والمستويات كافة».

وكرم سموه الفائزين في الدورة الرابعة من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، على النحو التالي...

الفئة الرئيسية «الجهة الاتحادية الرائدة» التي تمنح للجهة التي تحقق أفضل نتيجة في جميع معايير منظومة التميز الحكومي وفاز فيها في «فئة الوزارات أكثر من (500)» موظف وزارة الداخلية وسلم سموه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية درع الجائزة.

وفازت بجائزة الجهة الاتحادية الرائدة «فئة الوزارات أقل من (500) موظف» وزارة الاقتصاد حيث تسلم درع الجائزة معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد.

كما فازت بجائزة الجهة الاتحادية الرائدة فئة «الهيئات أكثر من (500) موظف» الهيئة العامة للطيران المدني وتسلم درع الجائزة معالي سلطان بن سعيد المنصوري رئيس مجلس إدارة الهيئة وسعادة سيف محمد السويدي المدير العام للهيئة.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا