• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

«منار الإيمان» في دبي بحلة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

شارفت اقتصادية دبي ومجموعة أمنيات على إنهاء أعمال تجديد وصيانة مدرسة «منار الإيمان الخيرية، أولى مبادرات برنامج «ترميم» الذي أطلق الشهر الماضي؛ تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لتخصيص عام 2017 في الإمارات ليكون شعاره «عام الخير».

وبعد مرور شهر على بدء أعمال الصيانة، من المقرر تسليم مدرسة منار الإيمان الخيرية الخاصة رسمياً يوم الأحد 9 أبريل 2017، لتكون على حلتها الجديدة كمدرسة آمنة وصحية وشاملة للمرافق التعليمية، واستقبال الطلبة عند عودتهم من إجازة الربيع.

وقالت مريم الأفردي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في اقتصادية دبي: «تهدف اقتصادية دبي من خلال مبادرة «ترميم» إلى توفير منصة لترسيخ المسؤولية المجتمعية لدى القطاع الخاص، بحيث يساهم في تقديم الدعم في المبادرات الإنسانية والخيرية التي تقام على أرض دولة الإمارات، ومنذ انطلاق الحدث، ارتفع عدد المشاركين من 18 إلى 28 شريكا متنوعا من القطاع الخاص، حيث يقدم كل منهم الدعم في عمليات تجديد وصيانة مدرسة منار الإيمان الخيرية الخاصة في عجمان، الأمر الذي يعكس مدى التلاحم بين القطاعين».

وأشارت إلى أن عدد المتطوعين في مبادرة ترميم بلغ إلى الآن ما لا يقل عن 1000 متطوع من مختلف الفئات العمرية والجنسيات وهو في نمو مستمر، الأمر الذي يدل على حرص الأفراد في دولة الإمارات من جميع شرائح المجتمع على المساهمة في عمل الخير، وسعيهم نحو العطاء.

وأضافت الأفردي: «نسعى من خلال مبادرتنا الأولى إلى توفير بيئة تعليمية متكاملة وفق أعلى درجات الصحة والسلامة للطلبة الذين يمثلون شريحة من الأطفال اليتامى وأبناء العائلات ذات الدخل المحدود».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا