السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أليطاليا» تطلق حملة إعلانية عالمية جديدة لعلامتها التجارية

«أليطاليا» تطلق حملة إعلانية عالمية جديدة لعلامتها التجارية
18 مايو 2016 21:55
هاشم المحمد (روما) أطلقت أليطاليا أمس حملةً إعلانيةً عالميةً جديدةً لعلامتها التجارية، من خلال العرض الأول للإعلان التجاري التلفزيوني العالمي الجديد الخاص بها في مركز الفعاليات الوطني «سباتسيو ناتسيونالي إيفنتي» في روما، والذي شهد حضور مئات من ممثلي وسائل الإعلام العالمية والضيوف ممن تمت دعوتهم خصيصاً لحضور العرض. وقالت الشركة: «يحتفي الإعلان التجاري التلفزيوني بشركة الطيران الإيطالية، وتم إطلاقه في وقت تواجه الناقلة فيه المستقبل بقوة وحيوية متجددة، عقب عملية إعادة الهيكلية الناجحة التي تمت في عام 2014، والتي شهدت أيضاً إدراج الناقلة لسلسلة من التحسينات والتحديثات للمنتجات التي تقدمها على متن طائراتها وعلى أسطولها على حد سواء». وبهذه المناسبة، قال كرامر بول، الرئيس التنفيذي في أليطاليا: «تعدّ إيطاليا تجسيداً للجمال والدفء والعاطفة وكرم الضيافة وأسلوب حياة يُحتفى به في جميع أنحاء العالم. وهي الرائدة بلا منازع في مجال الأناقة والتصميم المُبتكر. وأليطاليا، كما هي اليوم وبصفتها رمزاً وطنياً، مشبعة بأرقى الصفات التي تشتهر بها هذه البلاد». وتابع قائلاً : «انطلاقاً من هذه الروح، نقدم حملتنا العالمية الجديدة لعلامتنا التجارية، والتي تنطلق مع البدء ببث إعلان تجاري تلفزيوني، يسلط الضوء على أفضل ما تتّسم به إيطاليا، وعلى المكانة العالية التي بلغتها البلاد على الساحة العالمية». وتقوم الحملة الإعلانية الجديدة على عرض أليطاليا كشركة طيران حديثة، وتُسّلط الضوء على التزامها حيال الامتياز في جميع مجالات عملياتها، كما تبرز الفخر والحماس الذي يتصف به موظفو الشركة المهرة، والذين يمثلون القوة الدافعة للتقدم الذي حققته الناقلة منذ إعادة إطلاقها. كما تسعى الحملة لتمثيل التميّز الإيطالي في جميع أنحاء العالم، وتُعنى بالترويج لدولة تنبض بالحيوية وتحظى بمكانة الطليعة في مجال التصميم والأناقة، وتستحضر ما تزخر به إيطاليا من فنون وثقافة ومناظر طبيعية. استمرت فترة تصوير الإعلان التجاري لمدة أسبوعين، ويُغطي العديد من المواقع، بما في ذلك مركز العمليات التشغيلية التابع لأليطاليا الكائن في مطار فيوميتشينو في روما، كما تم تصوير مشاهد على متن طائرات الناقلة. وكلّفت أليطاليا بييرباولو فيراري، أحد المصورين المتخصصين في الموضة ممن لاقوا استحساناً واسعاً في إيطاليا بالتقاط مشاهد من أطياف الجمال الإيطالي، بما في ذلك مجموعة من الصور المذهلة لتشكيلة أزياء الطاقم الجديد التي أبدعها مصمم الأزياء الراقية إيتوري بيلوتا، والذي يتخذ من ميلانو مقراً له. كما تتضمن الحملة سلسلةً من أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت تستحضر جوانب الدفء وكرم الضيافة الإيطالي، إلى جانب الحرفية والخبرة اللتين دفعتا بأليطاليا على امتداد عملية تجديد رائعة، كما تتضمن طائفةً من المقابلات مع شركاء الناقلة في القطاع والمُتمثلين حصرياً وبشكل رئيسي في العلامات التجارية الإيطالية بما في ذلك بولترونا فراو، ولافاتزا، وإيتوري بيلوتا، ودييغو ديلا بالما ميلانو، وكانتين فيراري، وأتيليه فراغرانتزي ميلانو، والمهندس ماركو بيفا الذي قام بابتكار تصميمات صالة الانتظار الجديدة التابعة لأليطاليا في المطار، والتي تحمل اسم «كازا إيطاليا». وسوف يتم بث الإعلان التجاري عبر الشبكات التلفزيونية على مستوى العالم في الأسواق الرئيسية مثل إيطاليا، والولايات المتحدة الأميركية والبرازيل وألمانيا في شكل إعلانات تبلغ مدتها 30 و60 ثانية، إلى جانب بثه عبر قنوات الإعلام الاجتماعية، ومن ثم بثه كذلك في إصدارات مطبوعة ورقمية وإصدارات خارجية. ومن المقرر أن ينصبّ التركيز على بث الإعلان عبر القنوات الرقمية، مع الحرص على الوجود الاستراتيجي في البوابات الإخبارية الرئيسية والمواقع الإلكترونية الترفيهية وشبكات التواصل الاجتماعي وعلى الأجهزة المتحركة والأجهزة اللوحية. تَولّى عملية الإخراج المرئي لقصة علامة أليطاليا التجارية المخرج فريديريكو بروغيا الحائز على الجوائز، والذي تشمل أعماله أشرطة صور متحركة ومقاطع فيديو موسيقية وإعلانات تجارية أشرف على إخراجها لمصلحة علامات تجارية رئيسية، بما في ذلك بي أم دبليو، ودامياني، وأُودي، ودولتشي أند غابانا. كما تشمل مساهماته في قطاع الموسيقى التعاون مع المغني إلتون جون، والمغنية مليكة عيان، والراحل لوتشيانو بافاروتي، من بين مغنين آخرين. رئيس «أليطاليا»: مستمرون في التغيير الإيجابي روما (الاتحاد) قال لوكا كورديرو دي مونتيزمولو رئيس مجلس إدارة «أليطاليا»: «يستمر التغيير الإيجابي والهادف بالسير على وتيرة واحدة في مختلف مجالات الأعمال. لدى (أليطاليا) تركيز تجاري قوي جديد، وتأكيد أكبر من ذي قبل على تقديم مستوى ضيافة إيطالي البصمة». تظهر نتائج «أليطاليا» المالية المعلنة مؤخراً لعام 2015 انخفاض الخسائر بنحو 381 مليون يورو في عام 2015، وذلك وفق الأهداف الموضوعة في الخطة الصناعية. وارتفعت حصة السوق لـ«أليطاليا» من وإلى إيطاليا إلى أكثر من 30% في عام 2015، بزيادة 4% عن عام 2014. وتقوم «أليطاليا» بمشاركة رحلاتها بالرمز مع «الاتحاد للطيران» و«طيران برلين» والخطوط الجوية الصربية و«جيت آيروايز» و«طيران سيشل» و«الاتحاد الإقليمية»، وتوفر خدمات مناولة أرضية في روما لـ«الاتحاد للطيران» والخطوط الجوية الصربية و«طيران برلين». وعلاوة على ذلك، فهي تدير مركز مراقبة العمليات التشغيلية لـ«الاتحاد الإقليمية». وقال جيمس هوجن نائب رئيس مجلس الإدارة في «أليطاليا»: «نجحت شركات طيران قليلة فقط في تحقيق التغيير الجذري مثل شركة أليطاليا الجديدة، وهي تحصد حالياً مكاسب استراتيجية قوية جديدة بُنيت على أساس شراكات حيوية وفاعلة. بعد سنوات صعبة ومتحدية، أصبح لدى (أليطاليا) قصة كي تحكيها. لقد وعدنا أن نخلق شركة طيران ذات مستوى عالمي». «وها نحن نفي بهذا الوعد، فقد أصبحت (أليطاليا) اليوم جيدة مثل أي شركة طيران في أوروبا. نحن لا نزال في منتصف الطريق في رحلة تمتد لثلاثة أعوام من أجل تحقيق الربحية. والشركة لم تعد تشبه سابقتها. تحقق الفوز لعملائها من خلال تعزيز خياراتهم وتوفير منتجات وخدمات أفضل لهم. وتحقق الفوز لموظفيها عبر كونها شركة متنامية تقدم فرص توظيف جديدة. كما تحقق الفوز لإيطاليا من خلال بناء شركة طيران يفخر الإيطاليون بالسفر عليها ويعتزون بملكيتها. وتبني (أليطاليا) مستقبلاً تنافسياً ومربحاً بصورة مستدامة يقدم الاستقرار المالي والنمو على المدى الطويل». .. وتطلق مجموعة الزي الموحد الجديد لطواقمها روما (الاتحاد) كشفت شركة طيران «أليطاليا» أمس، النقاب عن مجموعة تصاميم الزي الموحد الجديد لطواقمها خلال عرض أزياء مبهر انعقد في مركز الفعاليات الوطني «ناتسيونالي سباتسيو إيفنتي» في روما بحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام العالمية ولفيف من الضيوف المدعوين خصيصاً من مختلف أنحاء العالم. وقالت الشركة «تم تفصيل المجموعة بأكملها خصيصاً للشركة في إيطاليا على أيدي فريق ضم ما يقرب من 500 متخصص، حيث تم تصنيع الأقمشة في إقليم توسكانا، والحرير في مدينة كومو، والأزياء الموحدة لأعضاء الطاقم الرجال في مدينة بوليا، والإكسسوارات الجلدية مثل القفازات في مدينة نابولي، والأحذية في إقليم مارتش». وتولى تصميم مجموعة أزياء أليطاليا الجديدة المصمم الإيطالي الشهير «إيتوري بيلوتا» في الأتيليه الخاص به في ميلانو، وتستقي المجموعة الجديدة إلهامها من الأيام الذهبية للموضة الإيطالية في حقبة الخمسينيات والستينيات ومن التراث الإيطالي الغني، والثقافة والهوية الوطنية لإيطاليا. وتحتفي مجموعة الأزياء الجديدة كذلك بموظفي أليطاليا والمهنية العالية والأناقة التي يشتهرون بها وحماستهم إزاء الشركة. وبهذا الصدد، قال كرامر بول، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا: «يسعدنا تقديم المظهر الجديد الذي يعكس روح أليطاليا اليوم مع استمرارنا في رحلتنا نحو التجديد والنمو. ومع المضي قدماً في ذلك، فإننا نحتفل كذلك بتاريخها المجيد الذي يمتد إلى 70 عاماً. وكان هدفنا إخراج مجموعة أزياء أنيقة تمثل التميّز الإيطالي حول العالم خير تمثيل. فلا ريب أن إيطاليا كانت واحدةً من الدول الرائدة في عالم الموضة العالمية والتصميم. وتُكمِل مجموعة الزي الموحد الجديدة مسيرة النهضة التي تشهدها علامة أليطاليا والتجديد في أسطول طائراتها ومنتجاتها المُقدَمة لعملائها الكرام». وقال المصمم إيتوري بيلوتا: «كان من دواعي سروري أن تُتاح لي الفرصة لتصميم الأزياء الموحدة الجديدة لهذه العلامة الإيطالية المحبوبة للغاية وقد منحني ذلك فرصة إخراج مجموعة خاصة ترمز إلى إيطاليا وإلى فخرنا بشركة أليطاليا باعتبارها سفيرتنا إلى العالم. وحيث أن أليطاليا تعدُّ واحدةً من أكثر العلامات التجارية المعروفة في عالم الطيران، كان من اللازم أن أقدم تصميماً خاصاً بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ. وأضاف بيلوتا «كان العمل عن كثب مع أليطاليا في كافة جوانب عملية التصميم أمراً جوهريًا. وضمن ذلك بدء المشروع وإدارته وإتمامه في إيطاليا وعلى أيدي إيطاليين، وإظهار روعة الفنون والثقافة والشعب والتصميم والمناظر الطبيعية الخلابة في هذا البلد العظيم». وبدورها، قالت أوبري تيدت، رئيس شؤون العملاء بشركة أليطاليا: «تعكس الأزياء الموحدة الجديدة لشركة أليطاليا الجمال ورقي الأسلوب والأناقة التي تشتهر بها إيطاليا. فنحن نهدف إلى أن يحظى عملاؤنا بتجربة أفضل ما في إيطاليا في كل ما نقوم به، وليس هناك وسيلة أخرى للتأكيد على هذا الهدف أفضل من أزيائنا الموحدة الجديدة».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©