الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الشيخة فاطمة تعرب عن سعادتها لحصول الاتحاد النسائي على جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات

الشيخة فاطمة تعرب عن سعادتها لحصول الاتحاد النسائي على جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات
20 مارس 2018 20:05
أعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية عن سعادتها بحصول الاتحاد النسائي العام على جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2018 اعترافاً بمبادرات الاتحاد الرائدة عالمياً في مجال «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات».
 وقالت سموها في تصريح لها بهذه المناسبة التي نال فيها الاتحاد النسائي العام الجائزة في جنيف اليوم إن دولة الإمارات تعد من الدول الرائدة في استخدام الإنترنت وتعمل باستمرار على توعية الأبناء، خاصة الشباب والفتيات، باتباع الطرق السليمة عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. وقد تسلم سعادة عبيد سالم الزعابي مندوب الإمارات الدائم لدى مقر الأمم المتحدة في جنيف الجائزة.
 وقال السيد هولين جاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بتسليم الجائزة لسعادة الزعابي ظهر اليوم في احتفال حضرته وفود كثيرة من الدول.
وأقيم بهذه المناسبة حفل بمركز جنيف الدولي للمؤتمر حيث قام الفائز بهذه الجائزة بلقاء الأمين العام للاتحاد على منصة الاحتفال والتقطت الصور التذكارية.واصطف جميع الفائزين وعددهم 18 والأبطال وعددهم 72 إلى جانب وفودهم الأعضاء والشركاء والأصدقاء للمشاركة في حفل تسليم الجائزة.
وفي إطار منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2018 في جنيف والذي يصادف هذا العام الذكرى الخامسة عشرة لمنتدى القمة، تم الإعلان عن ثمانية عشر فائزاً من بين 90 متسابقاً في التصفيات النهائية. وتم اختيار الحملة الوطنية للطفل الرقمي الفائز بقطاع بناء الثقة والأمن في استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الصعيد العالمي كافضل مبادرة استثنائية في جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2018 في 20 مارس 2018.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©