السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

70 منشأة فندقية تشارك في حملة سياحية بدبي

25 يونيو 2009 00:25
يشارك أكثر من 70 فندقا ومجمعا للشقق الفندقية في ثاني حملات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي خلال الفترة من أول يوليو وحتى العشرين من سبتمبر المقبل، والهادفة إلى جذب أكبر عدد من السياح والزوار. وقال خالد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في مؤتمر بدبي أمس: إن الحملات التسويقية والترويجية استهدفت في المقام الأول ضمان تنافسية دبي عالميا من حيث تقديم أفضل الخدمات للنزلاء بأفضل الأسعار وحتى تحافظ الإمارة على المكانة التي تشتهر بها عالميا من حيث تقديم منتج سياحي مختلف وخدمات سياحية تكاد تكون غير مسبوقة وبأسعار هي الأفضل بكل المقاييس. وأكد أن هذه الحملات حققت نتائج جيدة والدليل على ذلك هو تحقيق نتائج طيبة خلال الربع الأول من هذا العام حيث ارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية بنسبة 5% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وتوقع ابن سليّم استمرار هذا النمو السياحي في دبي خلال الربع الثاني وحتى نهاية العام اعتمادا على هذه الحملات التسويقية والتعاون الذي تبديه الدائرة مع مختلف الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص لما فيه مصلحة الإمارة. وتقام الحملة تحت عنوان «أطفالكم ضيوفنا» ولنزلاء المنشآت الفندقية المشاركة بحيث يحصل طفل واحد دون السادسة عشرة على إقامة مجانية لمدة ثلاث ليال مع والديه كما يحصل على الثلاث وجبات مجانا. كما تقضي الحملة بحصول طفل دون السادسة عشرة لكل أسرة على الدخول المجاني لمرافق دبي مول، مثل «سيجا ريبابليك» و «الأكواريوم» وحديقة الحيوان تحت الماء وصالة التزلج على الجليد ومونتجومري جولف إلى جانب الحصول على تخفيض 10% على المشتروات في دبي مول. وأضاف أن فندق أتلانتس يشارك في هذه الحملة حيث يقدم مجموعة من العروض من بينها دخول مجاني لطفل واحد تحت 16 عاما إلى بعض مرافق الفندق من بينها أكوا أدفينشر والغرفة المفقودة وخليج الدلافين كما يحق لطفل واحد لكل أسرة تناول الوجبات مجانا في أي من مطاعم الفندق. ونظمت الدائرة امس الاجتماع الدوري بفندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي مع ممثلي القطاع السياحي في دبي وحضره خالد أحمد بن سليم وعدد من المدراء والمدراء التنفيذيين بالدائرة وممثلي الدوائر والمؤسسات والهيئات والقطاع السياحي في دبي. وجرى خلال الاجتماع تبادل المعلومات والخبرات بين القطاع السياحي في دبي ومختلف الجهات ذات العلاقة والرد على الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالخدمات السياحية والمشروعات الجديدة. وقال بن سليم إن هذه الحملة التسويقية الجديدة التي تبدأ أول شهر يوليو المقبل وتستمر حتى العشرين من سبتمبر هي استمرار للحملات التسويقية العديدة التي قامت بها الدائرة منذ بداية هذا العام واستهدفت ارتفاع نسب الإشغال في المنشآت الفندقية من السياح والزوار. وشدد على اهمية مشاركة ودعم مختلف الجهات التي حضرت هذا الاجتماع من إدارة الجنسية والإقامة بدبي ودائرة الصحة بدبي ومكتب مفاجآت صيف دبي وشركة إعمار وممثلي القطاع وجميع الحاضرين على الجهود التي قاموا ويقومون بها لتحقيق نجاحات أكبر في القطاع السياحي. وتحدث علي بن شكر مدير عام وزارة الصحة عن الجهود التي تقوم بها الدولة بشكل عام للسيطرة على مرض انفلونزا الخنازير والحيلولة دون انتشاره عن طريق القادمين من الخارج. ومن أهم الأسواق الخارجية الرئيسية التي سيتم ترويج حملة «كيدز فور فري، المملكة المتحدة، وألمانيا والهند وروسيا والصين واليابان ودول مجلس التعاون الخليجي. وقامت شركة إعمار ممثلة في دبي مول بتقديم محاضرة حول مشروعاتها الجديدة، كما ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بمكتب مفاجآت صيف دبي تنسيق القطاع السياحي مع إدارة الجنسية والإقامة حول الموضوعات التي تهم القطاع وكذلك الحملات الترويجية خلال الصيف
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©