• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م
  07:38    إطلاق نار في الجامعة الأمريكية في مونتيري بشمال المكسيك    

«أبوظبي للإعلام» في قلب «زايد التراثي»

«ياس» و«الإمارات».. تقدمان برامج بنكهة التراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

لا تزال «أبوظبي للإعلام» تواكب المهرجان التراثي الأضخم «مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016»، الذي تقام فعالياته حتى منتصف يناير الجاري بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة، وذلك عبر تقديم مجموعة من البرامج والتغطيات المباشرة على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي وشبكة أبوظبي الإذاعية، التي تبرز أهم فعاليات المهرجان ومدى تفاعل الجمهور مع الموروث الشعبي الإماراتي وموروثات الشعوب الأخرى المشاركة في المهرجان، وهو ما يؤكد أن «أبوظبي للإعلام» دائماً في قلب الحدث.

تسليط الضوء

وتستمر شبكة تلفزيون أبوظبي بعرض برامجها المباشرة من المهرجان، حيث تعرض قناة «ياس» برنامجاً يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً ويعاد على قناة الإمارات في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وهو من تقديم كل من سعيد المعمري وحصة الفلاسي، وعن تقديمه هذا البرنامج قال المعمري: «يسلط البرنامج الضوء على الفعاليات المقامة من خلال عرض عدد من التقارير التي تغطي فعاليات المهرجان والعروض العالمية المصاحبة، بالإضافة إلى مسابقات خاصة، لكي نتفاعل مع زوار المهرجان بشكل مباشر».

الموروث الشعبي

ولفت المعمري إلى أن مهرجان الشيخ زايد التراثي أضاف إليه الكثير، حيث جعله يرتبط بجمهور خاص، محب للموروث الشعبي الإماراتي، والتراث الوطني لبعض الدول المشاركة في المهرجان، وأوضح أنه طوال مشاركته في الأيام الماضية ومنذ انطلاق هذا الحدث الكبير، وهو يعيش مع الموروث الشعبي الإماراتي، ويقف بكل اعتزاز أمام غزارته التي جذبت الجمهور من كل جنسيات العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا