• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م

رايتنا خفاقة في سماء المجد والإنسانية

مواطنون يقدمون واجب العزاء في شهداء العمل الإنساني ونجدة المظلوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

محمود خليل (دبي)

قدم مواطنون تعازيهم الحارة لقادة الدولة، وعائلات شهداء الواجب الإنساني، شهداء الوطن الأبرار الذين لقوا ربهم في الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي وقع أمس الأول في مدينة قندهار بجمهورية أفغانستان، خلال تأديتهم مهمتهم الإنسانية، وذلك ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني.

وقالوا: إن شهداء الواجب الإنساني سيبقون خالدين في أذهان وضمير أبناء الإمارات ومختلف الشعوب والمجتمعات الداعمة للإنسانية، مشددين في أحاديثهم لـ«الاتحاد» على أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة أبناء زايد الخير عن مواصلة مسيرة عطاء وإنسانية الأيادي البيضاء للقيادة الرشيدة التي تمتد بالخير والعطاء لكل المحتاجين في دول العالم المختلفة، مبينين أن الإمارات التي احتلت المرتبة الأولى في العطاء والخير في العالم ستبقى مستمرة في مسيرتها الإنسانية رغم أيادي الشر الأثمة التي نالت من كوكبة من أبناء الوطن البررة.

وأكدوا أن إمارات الخير ستظل تقف إلى جانب كل محتاج، معربين عن فخرهم واعتزازهم بأن القيادة الحكيمة أعلنت ورغم مصابها الجلل بفقدانها 5 من خيرة شبابها شهداء، استمرارها في تحقيق رسالتها الإنسانية مهما كانت التحديات التي لن تثنيها عن القيام بواجباتها الإنسانية أي أعمال دنيئة.

وقالوا : إن قيادة الإمارات الرشيدة المعطاءة ستبقى السباقة في عمل الخير في العالم من خلال تأكيدها أن أبناء الإمارات الأبطال ماضون في تأدية أدوارهم النبيلة على النحو الأكمل، في ضوء التزام الدولة الراسخ نحو الضعفاء والمحتاجين.

وأكد باقر عبد الواحد، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في النيابة العامة بدبي، أن ما أقدم عليه المجرمون من جريمة غادرة إرهابية لن تثني عزم الإمارات، قيادة وشعباً عن مواصلة عمل الخير والعطاء التي انفطر عليها الإماراتيون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا