الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

حقيبة مدمجة للمسافر العصري من "طيران الإمارات"

حقيبة مدمجة للمسافر العصري من "طيران الإمارات"
12 ابريل 2017 16:47
يشكل جمع وتوضيب مستلزمات السفر بعناية وعدم نسيان أي شيء مفتاحاً للاستمتاع بعطلة رائعة. ومع اقتراب موسم العطلات الصيفية، طرحت طيران الإمارات، من خلال متاجرها الرسمية في دبي، حقيبة فريدة وأنيقة وخفيفة الوزن تتيح للمسافر العصري توضيب مستلزماته بذكاء وعدم إغفال أي منها. ويمكن شراء حقيبة المسافر العصري Urban Travellers وشحنها لطالبيها في مختلف دول العالم.  

وتضم الحقيبة أكياساً متفاوتة الحجم ومختلفة الأشكال والألوان لحفظ جميع المستلزمات الضرورية بعناية تامة، من ملابس البحر والأجهزة الإلكترونية والأحذية والأدوية ومواد الاسعافات الأولية وغيرها، بالإضافة إلى كيس لحفظ التذكارات والأشياء التي يتم شراؤها في رحلة العودة.

 

وتوفر متاجر طيران الإمارات جميع المنتجات والهدايا التذكارية التي تحمل شعار الناقلة، مثل نماذج الطائرات والساعات والملبوسات واكسسوارات السفر وألعاب الأطفال والحقائب الرياضية وغيرها. ويمكن شراء هذه المنتجات، بما في ذلك حقيبة "المسافر العصري"، من خلال الموقع emirates.store وتوصيلها إلى طالبيها مقابل رسم شحن قدره سبعة دولارات أميركية إلى أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو مقابل رسم 25 دولارأ أميركياً في أي مكان عبر العالم.

 

وكانت طيران الإمارات قد طورت سلسلة منتجاتها، التي بدأت كهدايا بسيطة منذ انطلاق عمليات الناقلة، وافتتحت أول متجر رسمي للهدايا خلال التسعينيات. وتلقى هذه المنتجات إقبالاً واسعاً حيث يقتنيها عملاء  الناقلة عبر العالم إما للارتداء أو الجمع والعرض أو للاستخدام في مختلف الأغراض.

 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©