• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  01:54     الكرملين يندد بتهديدات واشنطن "غير المقبولة" ضد النظام السوري        02:32     57 قتيلا في قصف للتحالف الدولي على سجن لتنظيم داعش الإرهابي في شرق سوريا     

مسؤولون وأهالٍ في رأس الخيمة:

دولتنا واحة خير ونهر عطاء لا ينضب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد عدد من المسؤولين والأهالي في رأس الخيمة أن الإمارات رسخت مكانتها عالميا كواحة للخير والعطاء ومد يد العون والمساعدة للدول الشقيقة والأفراد بغض النظر عن جنسياتهم وألوانهم ودياناتهم، مشيرين إلى أن حادث قندهار لن يثني مسيرة الخير عن المضي للأمام.

وقال سالم النار الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي: إن الإمارات ستظل واحة العطاء يدها ممدودة لكل الشعوب والدول التي تحتاج المساعدة على الرغم من هذا العمل الخسيس الذي راح ضحيته عدد أبناء الوطن الذين كانوا يحملون رسالة الخير والعطاء.

وأكد الشحي لـ«الاتحاد» أن جميع أبناء الوطن صف واحد خلف قيادتنا الرشيدة لتستمر هذه المسيرة المباركة التي تبوأت خلالها دولتنا مقدمة دول العالم وفق تقارير الأمم المتحدة كأكبر دولة مانحة للمساعدات، مشيراً إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، غرس في أبناء هذا الوطن حب الخير وتقديم العون والمساعدة لكل الشعوب بغض النظر عن لونهم أو دينهم أو معتقدهم، مؤكداً أن هذه الأحداث لن تثني مسيرتنا وهدفنا المنشود في توصيل الخير ومساعدة الشعوب والأخذ بيدها كون هذه الرسالة التي حث عليها ديننا الحنيف وتقاليدنا العربية والإسلامية.

وقالت سمية عبد الله حارب مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية: إن مسيرة الخير ستمضي، ولن تعرقلها مثل هذه الحوادث التي تكشف عن إفلاس مرتكبيها وتخليهم عن أبسط معاني القيم الإنسانية النبيلة.

وأضافت: لن تتوقف مسيرة الخير والعطاء للدول وللشعوب فالإمارات وضمن نهجها الذي اختطه المؤسسون الأوائل لن تقابل السيئة بالسيئة وستظل تمد يدها للمحتاجين في مختلف أصقاع المعمورة، مشيرة إلى أن مثل هذه الحوادث تزيدنا صلابة ووقوفاً خلف قيادتنا الرشيدة، مشيدة بموقف جميع أبناء الوطن ووقوفهم بجانب أسر الشهداء في مثل هذا الموقف الذي يكشف المعدن الأصيل لأبناء هذا الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا