الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مصرف دبي» يطلق الخدمة الملكية المصرفية

5 مارس 2011 22:10
أطلق مصرف دبي الخدمة الملكية المصرفية، التي تشمل باقة متكاملة من حلول إدارة الثروات المصممة خصيصاً للمتعاملين من ذوي الدخل المرتفع الذين يتطلعون للاستفادة من خدمات متخصصة ومتكاملة على امتداد جميع القنوات المصرفية. وقال البنك في بيان صحفي امس إن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام المصرف باستراتيجيته الخمسية الرامية إلى تطوير منتجات وخدمات تلبي احتياجات عملائه من ذوي الدخل المرتفع على كافة المستويات. يذكر أن إطلاق “الخدمة الملكية” جاء مباشرة بعد إطلاق باقة خدمات “بريستيج” التي تجمع القيمة الاستثنائية والتسهيلات المتميزة والخدمات التي تنسجم مع تطلعات المتعاملين، حيث تأتي هذه الخطوات في إطار استراتيجية “مصرف دبي” نحو تطوير خدماته ومنتجاته، ورفع كفاءة العروض المقدمة لتلائم جميع الشرائح المستهدفة من المصرف. ويشترط في الأفراد الراغبين في الاستفادة من “الخدمة الملكية” ألا يقل متوسط الرصيد الشهري في حسابهم عن 500 ألف درهم إماراتي، أو تحويل راتب شهري لا يقل عن الـ50 ألف درهم. وأوضح جيل يان فان دير تول، الرئيس التنفيذي لـ “مصرف دبي”، في تعليق له أن إطلاق هاتين الخدمتين الاستثنائيتين خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة التي لا تتعدى الشهر الواحد، إنما هو تأكيد لالتزام “مصرف دبي” بالعمل على تسريع عمليات تطبيق استراتيجيته الخمسية الجديدة، وتعزيز مكانة المصرف كوجهة أولى للمتعاملين من النخبة. وقال” بعد إطلاقنا خدمة ’بريستيج‘ الجديدة الشهر الفائت، يسرنا اليوم أن نقدم باقة “الخدمة الملكية” التي توفر حلولاً ومنتجات فريدة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المالية لمتعاملينا من أصحاب الدخل المرتفع. ويمثل إطلاق هذه الخدمة، ثاني مراحل تنفيذ استراتيجيتنا الخمسية التي تهدف إلى تعزيز مكانة ’مصرف دبي‘ في طليعة قطاع الخدمات المصرفية المتميزة على مستوى الدولة، كما تؤكد حرصنا المستمر على منح متعاملينا فرصة الاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا المالية غير المسبوقة”. ويسعى “مصرف دبي” إلى زيادة محفظة إدارة الثروات من خلال توفير عروض وخدمات مصممة خصيصاً لتلبي احتياجات المتعاملين من اصحاب الدخل المرتفع. ويعكس إطلاق باقة “الخدمة الملكية”، وقبلها باقة خدمات “بريستيج”، سعي المصرف إلى توفير عروض ترتقي بالخدمات والمنتجات المقدمة للمتعاملين إلى مستويات جديدة من التميز والابتكار. من جانبه، قال وليد سعيد العوضي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في مصرف دبي” نحن على ثقة بأن باقة “الخدمة الملكية” تمثل حلاً فريداً ومتكاملاً يلبي الاحتياجات المتغيرة لمتعاملينا، ونعتزم إطلاق حملة تسويقية واسعة النطاق للتعريف بهذه الخدمة المتميزة. وتجسد باقة الخدمة الملكية المصرفية تركيز “مصرف دبي” على الأخذ بأيدي متعامليه ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية حاضراً ومستقبلاً”. وتم تصميم “الخدمة الملكية” بهدف توفير حلول مصرفية تلائم متطلبات الحياة العصرية حيث يستهدف هذا المنتج فقط المتعاملين من ذوي الدخول المرتفعة الذين يبحثون عن خدمات راقية تجمع بين الاستشارات الاستثمارية العالمية المستوى وخدمات إدارة الثروات. وتتضمن مزايا الخدمة الجديدة إدارة الثروات وخدمات اخرى، إضافة إلى إمكانية الاستثمار في المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عبر فئات الأصول التقليدية والبديلة، مثل الصناديق والصكوك والأسهم. واضاف” يمثل إطلاق هذه الخدمة خطوة مهمة تؤكد التزامنا المستمر بالابتكار، والذي يتماشى مع استراتيجيتنا طويلة الأمد لتطوير منتجاتنا وخدماتنا التي تلبي احتياجات متعاملينا”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©