• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

فائزون بجائزة محمد بن راشد للتميز:

الفوز يرسم ملامح المستقبل لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات والتفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

أحمد عبدالعزيز وعمر الأحمد (أبوظبي)

أعرب فائزون بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز عن سعادتهم بالتكريم، مؤكدين أن هذا الفوز يرسم ملامح مستقبل، ويحتاج إلى المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات ونجاحات ما يجعلهم في المقدمة للحفاظ على تميزهم.

والتقت «الاتحاد»عدداً من الفائزين عقب حفل توزيع الجوائز، والذي قام خلاله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بتكريم الفائزين، وتوزيع الدروع التذكارية عليهم أمس، في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، حيث أكدوا أن الفوز بهذه الجائزة هي بداية لمرحلة جديدة من التميز خاصة وأنه يحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للحفاظ دائماً على المركز الأول لدولة الإمارات في مختلف المجالات. وقال السفير يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة: إن الفوز بالجائزة فخر وشرف لي أن أكون اليوم بين المكرمين، ولكن هذا ليس بجديد على دولة الإمارات وهناك العديد من الجوائز والتكريمات للمتميزين، والتميز هو ما تعودنا عليه من حكومتنا الرشيدة ومن شعبنا ومن حكامنا».

وأضاف أن حب شعب الإمارات لبلده وأرضه وولائه لحكامنا وقيادتنا هو من نتاج ولاء الحكام وإخلاصهم للشعب والوطن، مشيراً إلى أن المستقبل يحمل الكثير من التميز.

توجيهات حكيمة

وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «إنني أشعر بالفخر والاعتزاز لحصول الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات على جائزة الشيخ محمد بن راشد للجهة الحكومية المتميزة في فئتين مهمتين هما الأجندة الوطنية وممكنات الحكومة الذكية، وأنتهز هذه الفرصة لأقول إننا نعمل وفق التوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة واضعين نصب أعيننا الريادة والمركز الأول، وعاقدين العزم على أن نجعل من هذا الإنجاز حافزاً على تحقيق المزيد، فلدينا من المقومات ما يجعلنا متفائلين بتحقيق ذلك، وفي مقدمة تلك المقومات حبنا لوطننا الغالي، وانتماؤنا لقيادتنا الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض