• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  03:15     السلطات التركية تعلن مقتل 4 من "حزب العمال الكردستاني" جنوب شرقي البلاد         03:21     العثور على جثث 74 مهاجرا على شاطىء قرب طرابلس في ليبيا    

بنسبة وصلت إلى 49%

«تجديد ملكية السيارة».. الأكثر استخداماً على «خدمات شرطة أبوظبي الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

محمد الأمين (أبوظبي)

كشفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي،عن أن أكثر الخدمات استخداماً على تطبيق «خدمات شرطة أبوظبي»هي خدمة تجديد ملكية السيارة بنسبة وصلت إلى 49% من مجموع خدمات التطبيق حتى الآن.

وكشفت نتائج استطلاع أجرته القيادة العامة لشرطة أبوظبي عن أن نسبة الرضا عن سهولة الوصول للمعلومة وصلت إلى 85%، في حين وصلت نسبة الثقة في الاستخدام إلى 90% ووصلت نسبة الرضى عن أن الخدمة جديدة ومبتكرة إلى 84% راض،و 85% نسبة الرضا حسب التوقعات.

سلاسة الاستخدام

وأشاد العقيد جمال العامري رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات، في شرطة أبوظبي، بالتطبيق، مشيراً إلى أن أكثر ما يميزه سلاسة الاستخدام،حيث سعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي إلى الاستفادة من الخبرات العالمية وتطويعها لصالح الأهداف الاستراتيجية لها بتقديم خدمات رائدة هدفها إسعاد الجمهور، وتطوير وتحديث أنظمه الخدمة الذاتية مع الجمهور، وإيجاد برامج تعاون مشترك لتتوافق مع برامج التطبيقات الذكية على مختلف أجهزة اتصالات الذكية ومحطات الخدمة الذكية،وتخليص معاملات الجمهور بمجرد التقدم للخدمة عبر الجهاز،وبالتالي توفير الوقت والجهد والتكلفة، من خلال إيجاد حلول مبتكرة، وتطوير تطبيقات ذكية وخدمات جديدة ذات قيمة مضافة.

وأشار إلى أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تدرك أن أعداد المشتركين بالهاتف المحمول كبير جداً، كما أن هذا الهاتف يقدم خيارات متعددة للمستخدمين،ويحمله الإنسان في حله وترحاله مما جعله أداة مهمة للوصول إلى العديد من الخدمات بما فيها تطبيقات الهواتف الذكية،وفي هذا الإطار جاء إطلاق القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتطبيق «خدمات شرطة أبوظبي»، على الهواتف الذكية من خلال متجري «Play Store» و«App Store» والموقع الرسمي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على الإنترنت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض