• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

القمة العالمية لطاقة المستقبل 2017 تنطلق الاثنين المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

وام

تنطلق أعمال «القمة العالمية لطاقة المستقبل 2017» يوم الاثنين المقبل وتستمر أربعة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وذلك ضمن فعاليات «أسبوع أبوظبي للاستدامة» وتحتفل هذا العام بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

ويعتبر «أسبوع أبوظبي للاستدامة» -مبادرة حكومة أبوظبي- ملتقى عالمياً جامعاً لقادة الفكر وصناع السياسة والمستثمرين ويتم خلاله تناول التحديات التي تواجه قطاع الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة، فضلاً عن أنه التجمع الأكبر من نوعه في مجال الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط والمنبر الهام لتحفيز الحوار العالمي.

وحسب ما تشير التوقعات بوصول عدد سكان العالم بحلول عام 2050 إلى «تسعة بلايين نسمة» فإن «أسبوع أبوظبي للاستدامة» يسعى إلى تعزيز الفكر والتطوير التعاوني للتعجيل بإيجاد الحلول اللازمة لمقابلة متطلبات دعم النمو الاقتصادي والسكاني المتسارع.

وتأتي «القمة العالمية لطاقة المستقبل» في طليعة الأحداث العالمية الأكثر تأثيراً والمكرسة للنهوض بطاقة المستقبل وكفاءة استهلاك الطاقة وتقنيات الطاقة النظيفة.

وتستضيف شركة «مصدر» مؤتمر «القمة العالمية لطاقة المستقبل» سنويا الذي استقطب والمعرض المصاحب له خلال 2016 أكثر من 600 شركة تمثل 32 بلداً وأكثر من 30 ألفا من الحضور من 150 بلدا ما جعل منه المكان الأمثل والهام للتجمع وإيجاد فرص جديدة للأعمال.

ومن خلال أجنحة العرض المخصصة للدول المشاركة سيتمكن الجمهور من مقابلة المختصين وذوي التأثير في المجالين الصناعي والحكومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا