الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الرؤية الثاقبة» لنورة الكعبي

«الرؤية الثاقبة» لنورة الكعبي
27 مايو 2016 02:41
أبوظبي (وام) كرمت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية «twofour54» بـ«جائزة الرؤية الثاقبة» تقديرا لمساهمتها القيمة في صناعة الاتصال المؤسسي، والعلاقات العامة في المنطقة، وتشجيع الشباب والشابات في هذا القطاع في المنطقة ككل. جاء التكريم خلال منتدى مجلس ميبرا للقيادة، الذي تنظمه جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة - ميبرا، للسنة الثانية على التوالي في فندق ريتز كارلتون في العاصمة أبوظبي. وقالت معالي نورة الكعبي: «يشرفني نيل هذه الجائزة من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة، ويلعب قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي دورا هاما في قصة نمو دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم جميع القطاعات بما لذلك من أثر إيجابي على سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تقوم به جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة لدعم المختصين في القطاع مع توفير أحدث الأدوات سيساعد القطاع الإعلامي في دولة الإمارات على مواصلة النمو والنجاح. وتحدثت معالي نورة الكعبي خلال المنتدى عن تشجيع الابتكار الذي استقطب أكثر من 200 شخص من ممثلي قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والإداريين على مستوى المنطقة لمناقشة «مستقبل العلاقات العامة في الشرق الأوسط: الابتكار والتقارب والتحديات». وخلال المجلس تم عرض ومناقشة عدة دراسات وأمثلة لحملات علاقات عامة رائدة وتأثير التكنولوجيا المتغيرة على المؤسسات وسلوك المستهلك في قطاع العلاقات العامة. كما تم الإعلان ومناقشة نتائج دراسة بحثية قامت بها جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة - ميبرا - في مجال الاتصال المؤسسي استنادا إلى بحث واستبيان شارك فيه أبرز خبراء العلاقات العامة في المنطقة. وقال برايان لوت رئيس مجلس إدارة الجمعية أن جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة استطاعت إدخال تقنيات مبتكرة لتحسين المعايير في العلاقات العامة في جميع أنحاء المنطقة. ونحن نؤمن بأن صناعة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة قد تطورت بشكل عام، لافتا إلى أن منبرا مثل منتدى مجلس ميبرا هو وسيلة رائعة لتقييم ما وصلنا إليه وكيف يمكننا أن نبني ونستند على الإبداع والكفاءة في حملاتنا. وأضاف: مع الاستناد على الدراسة الجديدة التي أجريناها فإننا نأمل أن تستفيد منها إدارات العلاقات العامة في المؤسسات المختلفة، وشركات العلاقات العامة في المنطقة ويقومون بتحليلها ومقارنتها بالممارسات التي يتبعونها حاليا، وتحديد المجالات الجديدة التي يمكن الاستفادة منها في القطاعات المختلفة. وكان من ضمن المتحدثين بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي في شركة الاتحاد للطيران الذي ناقش نماذج جديدة في مجال الأعمال والاتصال. بينما تحدث يوسف طوقان نائب رئيس قسم التسويق في«كريم»عن الاتجاهات الجديدة في مجال التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية في العالم العربي. أما رانيا رستم وهي رئيسة قسم الاتصال والابتكار في جينرال اليكتريك فتحدثت عن أفضل الممارسات العالمية في العلاقات العامة في الشرق الأوسط. كما استضاف المنتدى حلقة نقاش بين اختصاصيين في الاتصال المؤسسي على مستوى منطقة الشرق الأوسط حول موضوع«من يدفع الابتكار في القطاع» وشملت أعضاء اللجنة ديما كينغوميل مور من سلسلة فنادق الماريوت انترناشيونال، وسايمون بويرك من بلو روبيكون، وتود دونهوسر من إدلمان، وعايدة البوسعيدي من دائرة السياحة والتسويق التجاري، وسكونيد ماكجيشين من اتش اند كى استراتيجي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©