«سامسونج» تطلق «جالكسي جراند» بنظام شريحتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مارس 2013

دبي (الاتحاد) - أعلنت «سامسونج» الكورية للإلكترونيات، عن إطلاق الهاتف الذكي «جالكسي جراند» المزود بنظام التشغيل آندرويد 4.1.2 JellyBean، ويعتبر هذا الجهاز أحدث إضافة لمجموعة هواتف «جالكسي» الذكية من «سامسونج».

ويأتي «جالكسي جراند» بعدد كبير من الميزات، بما في ذلك شاشة TFT LCD مفعمة بالحيوية بقياس 5٫0 بوصة، وقدرة على استيعاب شريحتي اتصال (SIM)، وميزة Multi-Window، وميزة All Share Play لتبادل المحتوى الإلكتروني، وميزة S Voice للتحكم عبر الأوامر الصوتية، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع تسجيل فيديو كامل الوضوح (full HD)، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1٫2 جيجاهيرتز، وبطارية قوية بقدرة 2٫100 مللي أمبير بالساعة ما يوفر مستويات استثنائية من مدة طويلة للمكالمات وأداء تشغيل الملفات الصوتية والمرئية.

وبفضل إمكانية تشغيل شريحتي اتصال (SIM)، يوفر «جالكسي جراند» مرونة اتصال كاملة، ما يسمح للمستخدمين بإدارة خطّين هاتفيين عبر جهاز واحد. فيمكن للمستخدمين استقبال المكالمات عبر خط هاتفي فيما يقومون بإجراء مكالمة من خط هاتفي آخر، ما يضمن إدارة فعالة للالتزامات الشخصية والعملية للمحترفين والموظفين أثناء تنقلهم.

ومن خلال الشاشة المفعمة بالحيوية بقياس 5٫0 بوصة، يوفر الهاتف الذكي الجديد تجربة مشاهدة شاملة، إذ يعرض الرسائل والوسائط الإعلامية المتعددة ومحتوى الويب بألوان زاهية ووضوح فائق. ويضم هذا الجهاز شاشته الراقية ضمن هيكل نحيف وأنيق، ما يقدم للمستخدمين تجربة مشاهدة بوضوح فائق للاستمتاع بمقاطع الفيديو، وتصفح الإنترنتـ وممارسة الألعاب.

ويمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بإجراء المهام المتعددة بسهولة بالغة مع القدرة على تشغيل التطبيقات المتعددة دون الحاجة إلى التبديل بين النوافذ، باستخدام ميزة «النوافذ المتعددة». كما يسهّل «جالكسي جراند» الأمور على المستخدمين، إذ يسمح لهم بالوصول إلى جهات الاتصال والإعدادات والتطبيقات بشكل فوري من خلال «الوضع السهل». وتتيح ميزة «الاتصال المباشر» للمستخدمين إجراء الاتصال تلقائياً مع أي جهة اتصال عن طريق رفع الجهاز للأعلى باتجاه أذنهم، كما يمكنهم إجراء تحديثات الحالة عبر رجّة بسيطة للجهاز.

وفيما تعمل ميزة «التنبيه الذكي» على إظهار الأحداث الفائتة مثل المكالمات الفائتة والرسائل الجديدة بمجرد التقاط الجهاز، تتيح ميزةPopup video للمستخدمين مشاهدة الفيديو ضمن نافذة جزئية (منبثقة) في أي مكان على الشاشة مع إجراء المهام الأخرى في الوقت نفسه. كما يحتوى الهاتف الذكي الجديد على الميزات المتوفرة في مجموعة «جالكسي» مثل ميزة التحكم عبر الأوامر الصوتية، وميزة تبادل المحتوى الإلكتروني مع أجهزة سامسونج الأخرى باستخدام حساب إلكتروني واحد.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

nice phone

this is really nice smart phone i'll buy a one

huda awad | 2013-09-29

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن كتابة الرسائل الالكترونية أثناء المشي أكثر خطورة من القيادة؟

نعم
لا أعتقد
اكثر بكثير