• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

آبل تفاجئ المستخدمين بنسخة رخيصة من «آي فون x»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2018

يحيى أبوسالم (دبي)

أكدت الأميركية العريقة آبل مؤخراً، أنها ستقيم مؤتمرها السنوي العالمي للمطورين في نسخته التاسعة والعشرين بمدينة سان خوزيه من 4 حتى 8 يونيو المقبل، حيث يستضيف مجموعة من أبرز المطورين المبتكرين في العالم، لمشاركة وجهات نظرهم الفريدة والتعرّف على مستقبل المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، ومن المؤكد وكعادتها، ستقوم شركة آبل بالكشف عن آخر وأحدث ما توصلت إليه، من تقنيات وتكنولوجيا متطورة وتنوي طرحه في الأسواق خلال الفترة القادمة، خصوصاً ما يتعلق بهاتفها الذكي آي فون.

نسخة رخيصة من آي فون إكس

وحسب المحللين.. بغض النظر عن مدى اتفاق المستخدمين لنجاح أو فشل الهاتف آي فون إكس، إلا أن ثمنه المرتفع مقارنة بالنسخة السابقة من هواتف آبل، لا يمكن لأحد الاختلاف عليه، وهو الأمر الذي جعل العديد المهتمين بالشركة العملاقة، يرى أنها ستقوم بالكشف خلال هذا العام عن نسخة ثانية من هاتف آي فون إكس سيطلق عليها ربما «XI»، ستأتي بحجم شاشة أقل وبمعالج مركزي أقل سرعة وأداء، لتتمكن من خلاله من السيطرة على نصيب وحصة أكبر من مستخدمي الهواتف، وذلك كما فعلت سابقاً عندما كشفت عن هاتفها متوسط الأداء آي فون سي.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من الشائعات أكدت أن شركة آبل تنوي هذا العام الكشف إلى جانب هاتفها آي فون إكس بنسخته الرخيصة، عن نسخة كبيرة الحجم بشاشة قياس 6,4 إنش، من فئة الهواتف عالية الأداء، وليكون بذلك لديها 3 نسخ جديدة من آي فون إكس.

آي أو أس 12 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا