• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

ألعاب الفيديو

نسخة «Attack on Titan» لعشاق «الأنمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مارس 2018

تصنف على أنها من ألعاب الأنمي أكشن، تعتمد على استخدام قدرات اللاعبين بالقفز والتحليق ومحاولة هزيمة العمالقة والقضاء عليهم عبر ضربهم خلف الرقبة وهي منطقة الضعف لديهم، حيث يتيح هذا الجزء حرية أكبر بمحاولة إصابة العمالقة بأجزاء متعددة من أجسادهم لإضعافهم قبل الضربة القاضية.

تعتمد اللعبة على الاستراتيجية القتالية، واختيار الوقت والضربة المناسبة عند القتال، حيث إن قوة الشخصية ليست هي الطريقة الوحيدة للقضاء على العمالقة.

وتقدم اللعبة نفسها بشكل جيد بتفاصيل الشخصيات والمشاهد السينمائية، وأيضاً الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي جاءت بشكل حماسي خصوصاً بالمشاهد القتالية الرئيسية وذلك على غرار مسلسل الأنيمي الشهير «هجوم العمالقة».

ويحمل الجزء الثاني من اللعبة عدداً من الأطوار الجديدة ومنها طور اللعب التعاوني على الشبكة الذي يقدم معه مهمات خاصه تحصل من خلالها على المكافآت وهنالك أيضاً طور التحدي الأكثر تسلية، حيث تدخل ضمن فريق مكوّن من 4 لاعبين لمنافسة فريق آخر من أربعة لاعبين بمحاولة القضاء على أكبر عدد من العمالقة قبل نهاية الوقت المحدد ومن الممتع جداً مشاهدة الفريق المنافس وهو يحاول إضعاف واحد من العمالقة قبل أن تنقض عليه بالضربة الفاضية واحتساب النقطة لصالح فريقك.

تعد اللعبة خياراً جيداً لمن لم يجرب النسخة الأولى، حيث تقدم النسخة الثانية محتويات النسخة الأصلية كافة مع العديد من التحسينات وإضافة أجزاء محدودة من رواية الموسم الثاني، ولكن من خاض تجربة الجزء الأول فلن يجد الكثير هنا وقد لا يعكس اسم اللعبة الذي يحمل الرقم «2» بالعنوان حقيقة هذه اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا