الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أوباما في رحلة مع توم هانكس في المحيط الهادئ

18 ابريل 2017 12:22
(الاتحاد نت)
بعد نحو ثلاثة أشهر على مغادرته البيت الأبيض، عاد الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما إلى الظهور مجدداً أمام الكاميرات، ولكن هذه المرة كضيفٍ هو وزوجته ميشال على يختٍ يملكه رجل الأعمال ومنتج الأسطوانات الشهير دافيد غفين، وذلك في رحلة قام بها اليخت قبالة سواحل جزيرة موريا التابعة لأرخبيل بولينيزيا في جنوب المحيط الهادئ.
وجاءت الجولة التي قام بها الزوجان أوباما على متن ذلك اليخت الفاخر، بعد أسابيع قضياها بعيداً عن الأنظار في الأرخبيل التابع لفرنسا.
وأقل اليخت – الذي يحمل اسم «الشمس المشرقة» - كذلك المغني والملحن بروس سبرينغستين والممثل الشهير توم هانكس برفقة زوجة كلٍ منهما.
وخلال وجودهما على متن اليخت، التقطت عدة صورٍ لأوباما وزوجته، اللذين كانا يرتديان ملابس بعيدة تماماً عن الطابع الرسمي، الذي ظلا يحرصان عليه طوال السنوات الثماني التي أمضياها في البيت الأبيض.
كما ظهر الرئيس الأميركي السابق خلال هذه الرحلة البحرية، وهو يلتقط صوراً لزوجته على الطابق العلوي من اليخت.
وفي الأيام الماضية، أفادت تقارير بأن هذا التجمع ضم كذلك المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري. غير أن ذلك لم يُؤكد بعد خاصة أن وينفري لم تظهر في أيٍ من الصور التي التُقِطت للموجودين على متن «الشمس المشرقة»، ذلك اليخت الذي اشتراه صاحبه في عام 2010.
لكن وجود مثل هؤلاء المشاهير على اليخت ليس أمراً غريباً، فهو يستقبل عادةً - بحسب صحيفة «دَيلي مَيل» البريطانية – ضيوفاً من عينة المغنية ماريا كاري والنجم السينمائي ليوناردو دي كابريو والمخرج الشهير ستيفن سبيلبرغ.
وتأتي فترة الراحة والاستجمام التي يقضيها الرئيس الأميركي السابق وزوجته حالياً، في وقت يُتوقع أن يبدأ فيه قريباً في كتابة مذكراته، بعدما وقع وميشال عقداً مع دار «بنغوين» الشهير للنشر لتأليف كتاب مشترك مقابل ملايين الدولارات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©