الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

يصوّر جريمة مزيفة لقتله كي لا يدفع رهانا

يصوّر جريمة مزيفة لقتله كي لا يدفع رهانا
27 مارس 2018 21:07
أوقفت الشرطة البنغلادشية رجلا لفّق جريمة قتله وبثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تفادي دفع مبلغ 1800 دولار مترتب عليه جراء خسارته رهانا في لعبة الكريكت، على ما أفاد مسؤول اليوم الثلاثاء.
وتم تشارك التسجيل المصور لجريمة القتل المزعومة لعادل شيكدر حوالى عشرة آلاف مرة خلال بضعة أيام، ما دفع السلطات إلى البحث عن جثته.
وأشار  قمر الزمان سردار المسؤول الرفيع في شرطة العاصمة دكا إلى أن شيكدر استعان بخدمات أخصائي في ماكياج الأفلام يعمل أيضا في مجال التصوير لتسجيل مقطع مصور يظهر "مقتله" المفترض بعدما خسر رهانا بقيمة 150 ألف تاكا (1800 دولار) في المباراة النهائية لبطولة إقليمية في الكريكت بين بنغلادش والهند.
وخسرت بنغلادش المباراة، التي أقيمت في 18 مارس الجاري في كولومبو، وحققت فيها الهند نتيجة غير متوقعة.
وذكرت الشرطة أن الشريط المصور يظهر ثلاثة أشخاص يعمد اثنان منهم إلى الادعاء بذبح شيكدر (28 عاما) بعد دفعه أرضا.
وقد استخدم في هذا التسجيل المصور عصير فاكهة أحمر ليقوم مقام الدم على جسم شيكدر في حين تم تشارك صور لرجل مذبوح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد أرسل شيكدر التسجيل المصور بشكل سري للشخص الذي تغلب عليه في رهان الكريكت.
ولفت المسؤول في الشرطة إلى أن شيكدر حصّل 40 ألف تاكا من الشخص عينه خلال المباراة نصف النهائية بين بنغلادش وسريلانكا والتي فازت بها بنغلادش، مشيرا إلى أنه أنفق المبلغ وقام برهان أكبر في المباراة النهائية.
وأشارت الشرطة إلى أن شيكدر اتصل بشقيقه الأصغر وغيّر صوته ليبلغه بأن الجثة موجودة في شيتاغونغ على بعد حوالى 200 كيلومتر في جنوب شرق العاصمة.
وبحث الأقارب والشرطة عن الجثة في المكان المذكور بعدما أبلغ أهل شيكدر السلطات بالحادثة.
وظهرت حقيقة الحادثة بعدما أوقفت الشرطة الأخصائي في الماكياج. وعمدت في اليوم التالي إلى توقيف شيكدر في مقاطعة فريدبور في وسط البلاد، بحسب قمر الزمان.


 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©