الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بالصور .. البلدية سلمت اليوم 60 % من المساكن للمواطنين في بني ياس

بالصور .. البلدية سلمت اليوم 60 % من المساكن للمواطنين في بني ياس
31 مايو 2016 20:04

 لمشاهدة المزيد من الصور اضغط هنا..

   

بدأت بلدية مدينة أبوظبي، صباح اليوم، تسليم 346 مسكنا شعبيا للمواطنين في منطقة بني ياس غرب وذلك في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي صدرت في مارس الماضي ونصت على تخصيص 1436 وحدة سكنية و2432 قطعة أرض في الإمارة.

   

وأكدت البلدية أنها أنجزت اليوم تسليم أكثر من 208 مساكن بمعدل يساوي حوالي 60 في المائة من العدد المستهدف من المساكن والبالغ 346 مسكنا، مشيرة إلى أنها مستمرة في استقبال المواطنين والمواطنات حتى اكتمال تسليم جميع المساكن إلى جانب استئناف العمل في استقبال المتعاملين لإجراء المعاملات وتقديم الخدمات الاعتيادية.

   

ووفرت البلدية فرق عمل متخصصة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين المستحقين كما تم تخصيص مقر البلدية الرئيس في شارع الشيخ زايد من أجل تقديم خدمة تسليم البيوت للمواطنين طول دوام اليوم.

   

وقال عبدالرحيم عبدالله من ذوي الاحتياجات الخاصة إن هذه المكرمة من راعي الدار أدخلت السعادة إلى قلبه خصوصا أنه تزوج حديثا وبذلك اكتملت فرحته.

   

ورفع عبدالله أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، داعيا الله أن يحفظ سموهما ذخرا للبلاد.وكست ملامح السعادة والفرح وجه المواطن محمد عبود سالم العامري من ذوي الاحتياجات الذي يعاني من شلل نصفي وفقدان القدرة على الكلام.

   

فيما أعرب ولده، الذي كان يرافقه، عن امتنانه وشكره للقيادة الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات، مؤكدا أن هذه المكرمة خصوصا قرب شهر رمضان المبارك أدخلت السعادة إلى قلوب جميع الأسرة.

   

من ناحيتها، أكدت السيدة فاطمة الهاشمي أن المكرمة السخية من القيادة الحكيمة ليست جديدة على شعب الإمارات الذي تعود من قيادته على كل ما من شأنه توفير كل سبل الحياة الكريمة له.

   

وتوجهت بالدعاء إلى الله أن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما يقدمانه من رعاية لا تعرف الحدود.

 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©