• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

أصداء واسعة لتكريم منظمي ورعاة طواف أبوظبي

نهيان بن زايد: استقبال هزاع بن زايد يضاعف الهمم ويعزز العطاءات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أن استقبال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لمنظمي ورعاة طواف أبوظبي، يمثل دعماً إضافياً مهماً لمسيرة خططنا الفاعلة لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية، ونجاحاً جديداً لترسيخ رؤيتنا لجعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة، مبيناً سموه أن الاستقبال يضاعف همم فريق العمل وأسرة مجلس أبوظبي الرياضي الرياضي، وكافة الرعاة والداعمين، ويعزز العطاءات والجهود المخلصة لمواصلة رحلة العمل باجتهاد ومثابرة، ليكون اسم الإمارات عالياً، وتقديم الصورة الناصعة لمسيرة الريادة والتقدم الحضاري لدولتنا الحبيبة.

وتقدم سموه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد لاستقبال فريق العمل والرعاة والداعمين للطواف، الذي أقيم تحت رعايته ودعمه المباشر، موضحاً سموه أن الاستقبال يعكس حرص القيادة الرشيدة على تقدير الجهود وتكريم العطاء، الذي يقف وراء إعلاء مكانة الإمارات على الخارطة العالمية.

وقال سمو رئيس مجلس أبوظبي الرياضي: نفخر باهتمام القيادة الرشيدة بدعم الرياضة والرياضيين، والذي يشكل حافزاً كبيرا لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية بهمة عالية وخطط جديدة، تعمل على إضفاء بصمات التميز والإبهار للخطط التنظيمية، بما يعزز نجاحات العاصمة أبوظبي التي غدت ملتقى العالم بأجمعه ومنصة رياضية مهمة.

وأضاف سموه: اهتمام ودعم القيادة الرشيدة المتواصل لمختلف القطاعات أثمر منجزات تنموية كبيرة، ساهمت في ترجمة الخطط والاستراتيجيات الرامية لوضع أبوظبي في طليعة مدن العالم.

وأشاد سموه بدور المتطوعين من أبناء وبنات الإمارات، الذين ضربوا مثالاً رائعاً في الإشراف على تنظيم أهم الفعاليات الرياضية، لافتاً سموه إلى أهمية الشراكة النموذجية التي جمعت كافة الجهات الحكومية الداعمة والمؤسسات الراعية، الأمر الذي حقق التكامل الحقيقي في نجاح الحدث على مدار السنوات الثلاث.

من ناحية أخرى، تقدم الرعاة والداعمين لطواف أبوظبي بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، تقديراً لاستقبالهم وتثمين دورهم برعاية الحدث العالمي، الذي استطاع أن يكون ضمن الروزنامة العالمية بفترة زمنية قياسية.

من جهته ثمن علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة «مبادلة للعقارات والبنية التحتية» الاستقبال من جانب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وإشادة سموه بدور الرعاة والداعمين والشراكة الحقيقية مع مجلس أبوظبي الرياضي في إنجاح الحدث، مبيناً أن الاستقبال يؤكد على اهتمام القيادة الرشيدة ودورها الريادي في دعم الفعاليات الكبرى التي تسهم بالترويج للعاصمة أبوظبي.

وقال نفخر برعاية الحدث وباستضافة المرحلة الثانية من النسخة الثالثة من الطواف في جزيرة المارية، والذي حقق نجاحات كبيرة ومهمة على الصعيد الرياضي والسياحي، بما يعكس مكانة العاصمة عالمياً.

وأضاف: تأتي رعايتنا للحدث انطلاقاً من رؤية شركة مبادلة الرامية إلى توفير منافع اجتماعية لمجتمع أبوظبي، عبر الفعاليات المميزة التي حققت نجاحات استثنائية وفي مقدمتها طواف أبوظبي.

بدوره أشاد محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال بالاستقبال، وحرص سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على تقدير دور منظمي ورعاة الطواف، مؤكداً أن الاستقبال يمثل دليلاً جديداً على الاهتمام المتواصل من القيادة الرشيدة على دعم المبادرات الناجحة وتحفيز القائمين عليها لمواصلة مسيرة النجاحات.

وقال الزعابي: نحرص في ميرال على دعم شراكتنا مع مجلس أبوظبي الرياضي لترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية رياضية متميزة، مضيفاً: رعاية جزيرة ياس للطواف الحدث العالمي البارز حققت رؤيتنا وعكست مكانة جزيرة ياس للعالم أجمع، بصفتها مكان رائع ومميز.

من جهته أعرب حمد الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة انترناشونال كابيتال تريدينغ - نيشن تاورز، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مشيداً بالاستقبال الذي يؤكد من جديد دعم القيادة الحكيمة المتواصل لمسيرة النجاحات.

وقال: نفخر برعاية القميص الأخضر لطواف أبوظبي لعامين متتاليين، سعياً منا لتشجيع مختلف شرائح المجتمع في أبوظبي على ممارسة الرياضة والتمتع بصحة ولياقة بدنية جيدة.

من جانبه ثمن يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية دعم ورعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لمسيرة الفعاليات الرياضية الكبرى ومنها طواف أبوظبي، مشيداً باهتمام القيادة الرشيدة المتواصل، مؤكدا أن الطواف حدث كبير وهام على الصعيد الرياضي والسياحي، ومن هنا تأتي أهمية نقله بذات الأداء العالمي المتبع في نقل سباقات الدراجات، مشيراً إلى أن أبوظبي الرياضية فخورة برعاية الحدث العالمي الذي رسخ مكانة العاصمة الإماراتية عالميا لثلاث سنوات متتالية.

كما تقدم باتريك بيرس نائب الرئيس لشؤون الرعايات بالاتحاد للطيران، ونادر الحمادي ممثل طيران أبوظبي، ومحمد على الفهيم ممثل شركة الإمارات للسيارات، وسعيد محمد المحيربي ممثل شركة تدوير، بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، تقديراً لاستقباله ودعمه وتثمين دور الرعاة والداعمين للطواف.

الرميثي: تجسيد متواصل لاهتمام القيادة الرشيدة بالمبادرات الفاعلة

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، تثميناً وتقديراً لاستقبال سموه لمنظمي ورعاة وداعمي طواف أبوظبي، مبيناً معاليه أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تولي اهتماماً كبيراً لدعم وإنجاح الفعاليات الرياضية العالمية، التي تعكس صور ومشاهد التقدم والريادة للعاصمة أبوظبي. وأكد معاليه أن الاستقبال يمثل تجسيداً متواصلاً لاهتمام القيادة الرشيدة بتكريم وتقدير المبادرات المهمة، التي تعمل على إثراء مسيرة المنجزات التنموية التي تحققها العاصمة بالمجالات والقطاعات كافة.

وقال معاليه: فخورون بالنجاحات الكبيرة والأصداء العالمية الواسعة التي حققها الطواف على مدار ثلاث سنوات، حيث سجل تفاعلاً رياضياً دولياً ونقل للعالم صوراً ومشاهد رائعة عن معالم النهضة العمرانية والثقافية والتاريخية لإمارة أبوظبي في كل مرحلة من المراحل الأربعة، التي شملت المنطقة الغربية ومدينة أبوظبي والعين وحلبة مرسى ياس، مبيناً معاليه أن طواف أبوظبي يعد من الفعاليات الرياضية المهمة والداعمة في الوقت ذاته لترسيخ مكانة أبوظبي عالمياً.

وأضاف معاليه: استضافة العاصمة لطواف أبوظبي لثلاث سنوات متتالية، جاء ثمرة النهضة الكبيرة التي تعاصرها الإمارات، باعتباره إحدى المبادرات الرائدة، ودورها البناء في تحقيق بصمات التقدم والتنمية في القطاع الرياضي، عبر احتضان مثل هذه المناسبات العالمية المهمة التي تساهم في مواصلة مساعي الارتقاء برياضة الإمارات وتحقيق مكتسبات وتجارب إيجابية لرياضيينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا