• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

«الاتحاد» تفوز بجائزة الإبداع الصحفي

منصور بن محمد يكرم شركاء نجاح الموسم الـ21 للقرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

حضر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم حفل توزيع جوائز الموسم الحادي والعشرين للقرية العالمية، وذلك في مدينة جميرا في دبي.

وبدأ الحفل بعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات، تلاه عرض تسجيلي، وضح أبرز المحطات في الموسم الحادي والعشرين، والنجاح المنقطع النظير الذي حققته الوجهة حتى بعد دخولها في عقدها الثلاثين.

ثم ألقى أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، كلمة، أكد فيها أن هذا الحفل يعد عربون شكر وتقدير وامتنان من إدارة القرية العالمية لشركائها في النجاح على كل الجهود المبذولة سواء عبر تقديم المبادرات الخلاقة أو الأفكار المبتكرة أو الإبداع في أوجه الترفيه والثقافة، للظهور بهذا الشكل المتميز وتحقيق سعادة الضيوف.

وأضاف أن القرية العالمية تنتقل في كل موسم من نجاح إلى نجاح، ويعود الفضل في ذلك إلى شركائنا بشكل أساسي، فهم يمثلون الدعامة الأساسية لنجاح الموسم، ونثمن الجهود كافة، والدعم الكبير الذي قدمته كل الجهات بما فيها الهيئات الحكومية والمستثمرون والمنظمون والإعلاميون والموظفون والمتعاونون والمتطوعون، خصوصاً إن دعمهم ومساهماتهم مكنتنا من تحقيق إنجازات جديدة للقرية العالمية أثمرت عن استقطاب أكثر من 5.6 مليون ضيف على مدار 159 يوماً.

وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم جميع الدوائر والجهات الحكومية على جهودهم المبذولة، والدعم الذي قدموه خلال الموسم، لضمان أن تكون فعاليات القرية العالمية مميزة وآمنة لضيوفها، وشمل كلاً من القيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة لأمن المنشآت والطوارئ، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة للعمليات، والإدارة العامة للمرور، ومركز شرطة البرشاء، والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وبلدية دبي، وهيئة الصحة في دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وخدمة الأمين، ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ووزارة تنمية المجتمع، وشبكة الإذاعة العربية، والمجموعة الأمنية، ومجموعة برايم الصحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا