• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  10:39    المبعوث الاميركي :حكومة الوحدة الفلسطينية يجب ان تعترف باسرائيل وتنزع أسلحة حماس         11:07    محمد بن راشد:سنعلن اليوم عن تعديل وزاري في حكومة الإمارات، تجديدًا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئويةالمقبلة في مسيرة دولتنا        11:12    مقتل 43 جنديا افغانيا في هجوم على قاعدتهم    

مؤتمر دبي العالمي يختتم أعماله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

دبي(الاتحاد)

قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات ورئيس مجلس إدارة دبي العالمية والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بتكريم 49 فائزاً من مختلف أنحاء العالم، وتسليمهم دروع جائزة الطاووس الذهبي 2017.

جاء ذلك، في ختام معهد المديرين، بالتعاون مع مجموعة دبي للجودة، فعاليات المؤتمر العالمي السابع والعشرين «مؤتمر دبي العالمي» حول «القيادة نحو التميز في الأعمال والابتكار»، والذي أقيم في الفترة من 18-20 أبريل 2017 في فندق جراند حياة دبي في الإمارات، لتمثيل الجودة والتميز المؤسسي والقيادة. وعقد المؤتمر تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك: «يسعدني أن تتاح لي فرصة افتتاح مؤتمر دبي العالمي لعام 2017، الذي يضمن نجاحه خبرة وذكاء ورؤية أكاديمية المديرين، بجانب حضور نخبة من المتحدثين الذين يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية ويعدون قادة مخضرمين في المجتمع، ومؤهلين بشكل جيد للغاية. وليس من المستغرب أن الكثيرين من المشاركين في المؤتمر قد حضروا خصيصاً إلى دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة لحضور هذا الملتقى العالمي الذي يقام تحت شعار «قيادة التميز في الأداء من خلال الابتكار والريادة».

وقالت فاطمة بطي المهيري، رئيس مجموعة دبي للجودة:«إن التميز المؤسسي هو مجموعة من الممارسات المتميزة في إدارة الشركات، تقوم على مجموعة من المفاهيم والقيم الأساسية لتحقيق النتائج المرجوة، وقد تطورت هذه الممارسات إلى نماذج لكيفية عمل المنظمات عالمياً، ولذلك فإن الابتكار في مجال الأعمال يعد عملية إدخال أفكار جديدة تساهم في سير العمل وزيادة الإنتاج، طبقاً لمنهجيات علمية وخدمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا