• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

أكبر مشاركة لـ «هيئة السياحة والثقافة» في سوق السفر العربي

67 جهة من أبوظبي تعرض في «الملتقى» 115 منتجاً سياحياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك ضمن جناح أبوظبي في معرض سوق السفر العربي «الملتقى»، 67 من الجهات العاملة والمعنية في قطاع السياحة في الإمارة يقدمون 115 منتجاً وخدمة متميزة في أكبر المعارض المتخصصة في المنطقة وذلك خلال الفترة من 24-27 أبريل الجاري في دبي.

وتقود «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» المشاركة الأكبر لقطاع السياحة في المعرض، والرامية إلى استقطاب المزيد من الزوار إلى الإمارة والمحافظة على زخم النمو القياسي في عدد نزلاء منشآتها الفندقية.

ويضم وفد أبوظبي أبرز الفنادق والمنتجعات والمعالم والمرافق الترفيهية وشركات إدارة الوجهات ووكلاء السفر والسياحة في الإمارة، والذين يتطلعون للتعرف على أحدث التوجهات في قطاع السفر والسياحة الإقليمي والعالمي، وتعزيز أطر التعاون مع أقطاب هذا القطاع، وبحث مجالات عقد شراكات جديدة.

وارتفع عدد نزلاء الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في أبوظبي بنسبة 8% ليبلغ 4.4 مليون نزيل خلال العام 2016. ووضعت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» هدفاً استراتيجياً للعام الجاري يتمثل في استقطاب 4.9 مليون نزيل، بنسبة نمو 10% مقارنة بالعام الماضي.

وواصلت الوجهة السياحية أداءها الإيجابي في شهري يناير وفبراير الماضيين، حيث ازداد عدد نزلاء منشآتها الفندقية بنسبة 5.5% إلى 749.650 نزيلاً، أكثر بـ40.000 نزيل عن الفترة نفسها من العام 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا