• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

دبي تستعرض قدراتها السياحية ومبادراتها الترويجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي «دبي للسياحة»، في معرض سوق السفر العربي 2017، الذي يقام من 24 إلى 27 أبريل 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتنضوي تحت جناح الدائرة أكثر من 90 مؤسسة ووجهة سياحية وخدمية من القطاعين الحكومي والخاص.

وتستعرض «دبي للسياحة» مجموعة واسعة من المعالم السياحية في إمارة دبي، وما تقدمه من خياراتٍ يتم تحديثها باستمرار لتلبية تطلعات واحتياجات قطاع السياحة والسفر المحلي والإقليمي والعالمي. كما ستعلن الدائرة خلال مشاركتها في المعرض عن مبادرات وبرامج جديدة وتقارير ودراسات متخصصة.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «يقدم لنا معرض سوق السفر العربي سنوياً منصة فريدة من نوعها لتسليط الضوء على كل ما تقدمه دبي من جديد ومبتكر قادر على لفت انتباه وجذب السياح من جميع أرجاء العالم، في الوقت الذي تتواصل جهودنا في «دبي للسياحة» لتحفيز نمو القطاع بالتناغم مع رؤية دبي السياحية 2020.

كما يعتبر معرض سوق السفر العربي، حدثاً مهماً على جدول الفعاليات السنوية لدينا، كونه نقطة تلاقٍ لقطاع السياحة والسفر لإنشاء علاقات عمل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التوجهات والممارسات في القطاع. ونتطلع خلال مشاركتنا إلى إبراز قدرات دبي السياحية، ومن بينها استعراض شامل للوجهات التي تم إطلاقها العام الماضي، مثل دبي باركس أند ريزورتس، ودبي أوبرا، ومتحف الاتحاد، وقناة دبي المائية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا