• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

برئاسة ناصر سعيد

«الشارقة الرياضي» يشكل لجنة الحوكمة لتطوير الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

الشارقة (الاتحاد)

أصدر مجلس الشارقة الرياضي قراراً إدارياً، بإنشاء لجنة الحوكمة للعمل على نطاق الأندية التي يشرف عليها، ضمن مساعيه للارتقاء بالأداء. وأوضح عبدالعزيز النومان الأمين العام للمجلس أن اللجنة تتكون من رئيس، وأربعة أعضاء، وعضو استشاري من دائرة الرقابة المالية، برئاسة ناصر سعيد مدير إدارة الشؤون المالية في شرطة الشارقة، ومريم يوسف مدير إدارة الدعم المؤسسي في المجلس نائباً للرئيس، وعضوية موزة محمد الشامسي رئيس قسم المالية في المجلس، وطارق عبدالعزيز مدقق في دائرة الرقابة المالية عضو استشاري، وعماد محمد عبدالفتاح مراقب مالي في شرطة الشارقة، وآلاء علي النقبي رئيس شعبة الموازنة في المجلس عضواً ومقرراً للجنة.

وقال، «تهدف اللجنة إلى مساندة مجلس الشارقة الرياضي، في القيام بمسؤولياته المتعلقة بتطوير أداء العمل في الأندية، ورفع كفاءة الأداء المالي والإداري، ومساعدة الإدارة العليا على اتخاذ القرارات المالية السليمة، من خلال بناء نظام مالي وإداري متكامل يدعم المجلس والأندية، في تحقيق الأهداف المنشودة، والوفاء بالالتزامات والواجبات والتوقعات المرجوة منها».

وأضاف «تجتمع اللجنة أسبوعياً، لتطبيق خطة العمل المعتمدة التي تم رفعها مسبقاً، بعد الاجتماع الأول، وبتعاون الأندية لتقديم التقارير كافة والمستندات المطلوبة».

وأشاد بجهود الأعضاء خلال الفترة القادمة، وتكاتف المسؤولين في جميع الأندية، وتعاونهم الدائم مع المجلس بمختلف لجانه، وتقديمهم لجميع الأدلة والتقارير، التي تتطلب توفيرها بشكل دوري، بناء على متطلبات اللجنة والمواضيع التي تطرحها وتناقشها في كل اجتماع، من أجل تطوير وتحسين العمل وأداء الأندية والأجهزة الرياضية وتسهيل مهامها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا