• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

«الشرطة» و«الموارد البشرية» إلى نهائي «مؤسسات الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

الشارقة (الاتحاد)

تأهل «القيادة العامة لشرطة الشارقة» حامل اللقب، و«دائرة الموارد البشرية» إلى المباراة النهائية لبطولة الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية الخامسة عشرة، والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وجاء صعود «القيادة العامة لشرطة الشارقة»، بعد الفوز الكبير على «بلدية مدينة الشارقة» بخماسية نظيفة، في نصف النهائي، وحملت توقيع أحمد سيف وإبراهيم سعيد المنصور، بواقع هدفين لكل منهما، وعادل عبد الكريم، ليتقدم «شرطة الشارقة» بخطوات ثابتة، نحو الاحتفاظ بلقب البطولة التي فاز بها النسخة السابقة.

واستطاع «دائرة الموارد البشرية» في عبور «الخدمات الاجتماعية» 3 - 2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ويحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح، وتألق قاسم موسى حارس «الموارد البشرية» الذي تصدى لضربتين، ليصل «الموارد البشرية» إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وعبر إبراهيم علي محمد مدرب «القيادة العامة لشرطة الشارقة»، عن سعادته ببلوغ النهائي، مثمناً جهود اللاعبين، مؤكداً أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار وتركيز، من أجل الاحتفاظ باللقب، موجهاً الشكر إلى اللجنة المنظمة على التنظيم الجيد للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا