• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  10:39    المبعوث الاميركي :حكومة الوحدة الفلسطينية يجب ان تعترف باسرائيل وتنزع أسلحة حماس         11:07    محمد بن راشد:سنعلن اليوم عن تعديل وزاري في حكومة الإمارات، تجديدًا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئويةالمقبلة في مسيرة دولتنا    

«الفرسان» يتدرب بطموحات التأهل الآسيوي

الأهلي يرفع استعداداته للقاء «الحسم» أمام الاستقلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

وليد فاروق (دبي)

يواصل فريق الأهلي تدريباته، استعداداً للسفر إلى إيران لمواجهة فريق استقلال طهران في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على استاد أزادي بالعاصمة الإيرانية.

وكان الفريق استأنف تدريباته عقب راحة قصيرة منحها الروماني أولاريو كوزمين للاعبيه عقب خوض مباراة الوحدة في الجولة الـ23 من مسابقة دوري الخليج العربي يوم السبت الماضي، والتي حقق فيها «الفرسان» فوزاً مهماً وصعباً على ضيفه في أبوظبي بنتيجة 2-1، واستأنف الفريق تدريباته المعتادة يوم الاثنين.

ويعول الجهاز الفني للأهلي على مباراة استقلال طهران أهمية كبرى، باعتبار أن الفائز فيها سيحسم إلى حد كبير تأهله إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته في الجولة الأخيرة بهذا الدور، وبالتالي فإن فوز الأهلي على استقلال طهران على أرضه سيعني تأهله بكل تأكيد في ظل تفوق «الفرسان» على منافسه في مباراة الذهاب التي أقيمت بالجولة الأولى للمسابقة والفوز بنتيجة 2-1.

ويقتسم الفريقان حالياً صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط لكل منهما، مع تفوق الأهلي في المواجهات المباشرة، وتفوق استقلال طهران بفارق الأهداف، في حين يأتي فريقا التعاون ولوكوموتيف في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنفس الرصيد أيضاً من الأهداف ولكل منهما 4 نقاط.

ومن جانبه، أكد كوزمين أهمية المواجهة المقبلة للأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما نجح الفريق في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية على فريق التعاون السعودي، والحصول على دفعة معنوية قوية تعزز طموحاته في مواصلة المسيرة بهذه البطولة القارية، وفي نفس الوقت تجسد جهود لاعبيه خلال الفترة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا