• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

أكد أن فريقه جاهز للرد على المشككين

البخيت: أثق في بقاء «النواخذة» بـ«الخليج العربي» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

فيصل النقبي (الفجيرة)

برز الأردني ياسين البخيت نجم دبا الفجيرة هذا الموسم منذ ارتداء قميص «النواخذة»، بعد أن فشلت تجربته مطلع الموسم مع حتا، واستطاع البخيت أن يقدم واحداً من أفضل المواسم الكروية في تاريخه، ويقترب كثيراً مع فريقه لضمان البقاء في دوري الخليج العربي للموسم الثالث على التوالي.

وتحدث البخيت عن فرص بقاء «النواخذة» في دوري المحترفين، وأكد أن كل المؤشرات تؤكد استمرار الفريق في دوري المحترفين للموسم الثالث على التوالي، وأكد أنه واثق من البقاء لأن كل المعطيات تدل على ذلك، وأولها، الروح العالية، التي يلعب بها اللاعبون، بالإضافة إلى خبرة الجهاز الفني والإداري للفريق، الذي استطاع انتشال الفريق من سلسلة النتائج السلبية في بداية الدوري.

وأضاف «لن أقول أو أتوقع نسبة معينة لبقاء الفريق، فكرة القدم لا تخضع للتوقعات أو الأمنيات، إنما تحتاج لبذل الكثير من الجهود من أجل أن تحقق أهدافك، ونحن في نادي دبا الفجيرة ندرك أن الهدف الحقيقي لنا هو البقاء للموسم الثالث على التوالي، ونحن في طريقنا بلا توقف نحو هذا الهدف مع احترامي لكل النقاد والمحللين الذين تحدثوا منذ البداية عن عدم قدرتنا على البقاء، لأن دبا فقد فريقاً بأكمله شارك في الموسم الماضي، حيث انتقلوا لأندية أخرى».

وأشار إلى أن الفريق بعناصره الحالية قد رد بشكل عملي على كل الأقاويل والتكهنات السابقة وهو بطريقه الصحيح نحو البقاء.

وعن سر الثقة الكبيرة التي يملكها بالفريق، قال «الأجواء تساعد الجميع على تقديم أفضل ما لديهم، ولا أقولها من باب المجاملة، فالقائمون على الفريق لديهم إيمان حقيقي بعناصر الفريق وبقدراته، وهم يفكرون بشكل جيد وفق الإمكانيات المادية، والواقعية في العمل هي سر الانتصارات، فالإدارة واقعية جداً، ولديها رؤية تعمل عليها، كما أن التصحيح يستمر بالتوازي مع العمل، وهذا سر عودة الفريق لتقديم مستواه الحقيقي رغم البداية السيئة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا