• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

المصري يسقط أمام طنطا

الزمالك يعود للانتصارات بثلاثية في الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

القاهرة (د ب أ)

وضع الزمالك حداً لمسلسل هزائمه، التي استمرت على مدار مبارياته الخمس الأخيرة ببطولة الدوري المصري، بتغلبه 3/‏‏ صفر على ضيفه طلائع الجيش في لقاء مؤجل من المرحلة الثانية للمسابقة.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الطلائع عند 35 نقطة في المركز السادس. ويدين الزمالك بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى مهاجمه باسم مرسي الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 27 من ركلة جزاء، و77 من متابعة لركلة جزاء أهدرها، فيما أحرز مصطفى فتحي الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وانتزع سموحة تعادلا مثيرا 2/‏‏ 2 من مضيفه الإسماعيلي في المرحلة الرابعة والعشرين للبطولة.

وتقدم الإسماعيلي بهدف مبكر أحرزه ابراهيم حسن في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف زميله الكولومبي دييجو كالديرون الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وقلص البوركيني باتريك مالو الفارق، بعدما أحرز الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 59، فيما تكفل محمود عبدالعزيز بإدراك التعادل للفريق السكندري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد سموحة إلى 41 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع. وفجر طنطا مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه 2/‏‏ 1 على المصري البورسعيدي. وبادر محمود غالي بتسجيل هدف مبكر لطنطا في الدقيقة السادسة، فيما أضاف محمود حلمي الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وأهدر أسامة عزب فرصة تقليص الفارق، بعدما أضاع ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 30، قبل أن يحرز المهاجم الإيفواري هيرمان كواو هدف الفريق البورسعيدي الوحيد في الدقيقة 74. ورفع طنطا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر، منعشاً آماله في البقاء بالمسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 43 نقطة في المركز الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا