معتز الشامي (دبي) - علمت «الاتحاد» أن شركة «إس إن جي» التي ترتبط بعقد احتكار لأنشطة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذات النشاط الواسع في التسويق الرياضي، قدمت عرضاً لاتحاد كرة القدم للظفر بحقوق تسويق نشاطاته، وجلب عقود رعاية، والمساهمة في مشروع الارتقاء والتطوير لدوري الدرجة الأولى، وبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وغيرها من الأنشطة ذات العلاقة.
ووصل الطرفان إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات، وتبقى الوصول إلى قيمة مشتركة بين الطرفين حول نسبة الشركة في صفقات التسويق المتوقع أن تجلبها للاتحاد. يذكر أن دخل اتحاد الكرة من التسويق يبلغ حالياً ما يقارب 40 مليون درهم، بينما يسعى الاتحاد لمضاعفة المبلغ حتى نهاية فترته الانتخابية خلال 3 سنوات. وكان الاتحاد قد اهتم بتشكيل لجنة تسويق ترأسها يوسف محمد رسول خوري، عضو مجلس الإدارة، وتقوم بنشاط كبير في هذا الجانب.