• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

«ساعة خير» يستعرض المبادرات والأعمال التطوعية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قناة الإمارات البرنامج الأسبوعي «ساعة خير» الذي يسلط الضوء على أهمية ثقافة التطوع باعتبارها من مؤشرات رقي المجتمع وتحضره. وذلك يوم الأحد الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وتتناول الحلقة القادمة المبادرات التي لا تتوقف في بلاد «زايد الخير»، والتي تعمل على نشر قيم الخير والعمل بها داخل دولة الإمارات وخارجها، وتسلط الضوء أيضا على أهم المبادرات الفردية والمجتمعية في مسيرة الخير، إضافة إلى الأعمال التطوعية والحملات الإنسانية.

وتستضيف الحلقة، الدكتورة شيخة عيسى غانم العري عضو مجلس وطني سابقاً/‏‏‏‏ والمرأة الوحيدة التي فازت بانتخابات المجلس الوطني العام2011 كانت تعمل مديرة مدرسة في إمارة أم القيوين، وتمخضت قوة علاقتها بالميدان التربوي عن فوزها بأعلى الأصوات، على بقية الأعضاء البرلمانيين المنتخبين.

وتنتقل الحلقة للحديث عن الاتحاد النسائي العام الذي حقق خلال الأعوام الماضية عدداً من الإنجازات والنجاحات على مستويات متعددة، سواء من خلال جهوده في البرامج المعنية بالتمكين، وريادة المرأة في دولة الإمارات، حيث تستضيف الفقرة مدير إدارة البحوث والتنمية في الاتحاد النسائي العام أحلام سعيد اللمكي ومريم الكعبي إداري وعضو لجنة مهرجان «الخير لأم الخير»، للحديث عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، حيث لسموها الفضل في الاهتمام الكبير بنهج الخير الذي يسير عليه المجتمع خاصة المرأة.

برنامج ساعة خير، من تقديم على الشامسي، يعكس النهج الذي تبنته دولة الإمارات منذ تأسيسها في العطاء الإنساني وتقديم الخير للجميع دون مقابل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا