• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

افتتاح متنزه الحياة البرية بحديقة الحيوانات بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

العين (وام)

افتتحت حديقة الحيوانات بالعين أمس تجريبيا الجزء الثاني لمشروع متنزه العين للحياة البرية الذي يتضمن خمسة مشاريع ضخمة ضمن مراحل مخطط توسعة الحديقة. وشملت المشروعات البوابة الجديدة/‏ مدخل عالم الصحاري/‏ ومشروع العين افينيو ومعارض الحيوانات الجديدة وحديقة الأطفال الاستكشافية والشريعة والأفلاج.

وبدأت الحديقة منذ صباح أمس استقبال زوارها عبر البوابة الجديدة/‏ مدخل عالم الصحاري/‏ التي تأخذهم إلى مشروع الافينيو الأضخم ضمن المشاريع الخمسة في هندسة معمارية على مساحة سبعة آلاف و500 متر مربع تجمع بين الحداثة وعراقة التراث، فيجد الزائر نفسه في قلب منطقة تطوقها براعة التصميم ورفاهية الخدمات التي تتنوع بين المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية ومرافق خدمية وترفيهية على غرار ساحات وميادين المدن العالمية الشهيرة..

وأكد غانم الهاجري مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أن المشاريع الجديدة تأتي ضمن مخطط حضاري وطني لمتنزه العين للحياة البرية، سيشكل نقلة نوعية للوجه السياحي والاقتصادي للمدينة وهو جزء من التزامنا تجاه توجهات وتطلعات حكومة إمارة أبوظبي لأن تكون إحدى أفضل خمس حكومات على مستوى العالم وهو ما يشمل جميع الجوانب التي من شأنها تطوير الإمارة.

وأوضح أن المخطط التطويري يأتي بالدرجة الأولى لخدمة أهداف الحفاظ على الحياة البرية وصون الطبيعة مع تطوير جميع المرافق تطويرا نوعيا تتناغم فيه جهود المحافظة على الطبيعة والتوعية البيئية بالرفاهية والمعرفة وروح المغامرة واستكشاف المجهول ضمن أفضل المعايير العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا