• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تلقى رسالة خطية من رئيس ساحل العاج تتعلق بمؤتمر «التعاون الإسلامي»

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون خادم الحرمين بشهداء القوات المسلحة السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أبوظبي (وام)

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية، وهم يؤدون واجبهم الوطني، جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية «الثلاثاء» أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن. كما أعرب سموه عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبلهم في الشهداء ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية تعزية مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، رسالة خطية من فخامة الحسن وتارة، رئيس جمهورية ساح العاج تتعلق بمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي الذي سينعقد في أبيدجان، وبالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

تسلم الرسالة، معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية خلال استقباله أمس في مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي، معالي علي كوليبالي وزير التكامل الأفريقي في جمهورية ساحل العاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا