• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

بحث مع بوتين في موسكو تعزيز الصداقة والتعاون الثنائي وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية

فيديو.. محمد بن زايد: الإمارات تتطلع إلى دور روسي فاعل في تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

موسكو (وام)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال فخامة الرئيس الروسي أمس في الكرملين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق.

ورحب فخامة الرئيس فلاديمير بوتين في كلمة له في مستهل اللقاء بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لموسكو، مؤكدا على تميز وتطور العلاقات بين البلدين. وقال إن هناك اهتماماً كبيراً لتعزيز العلاقات مع دولة الإمارات، مشيراً إلى أنها مبنية على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، كما أشار فخامته الى أهمية مناقشة تطورات الأوضاع في المنطقة وأهم خطوات مكافحة الإرهاب.

وتحدث الرئيس الروسي عن العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا الاتحادية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح الثنائية.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بزيارة موسكو، واللقاء مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، ونقل إليه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتمنياته للشعب الروسي الصديق دوام التقدم والازدهار في كل المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا