• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

بتوجيهات رئيس الدولة واعتباراً من الثانية ظهر اليوم

«الهلال»: بث موحد لحملة «لأجلك يا صومال» من 11 مركزاً تجارياً على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

بدرية الكسار(أبوظبي)

يبدأ اليوم في الثانية ظهراً البث الموحد لحملة «لأجلك يا صومال»، التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، ويستمر لغاية الثامنة من مساء اليوم.

ويتضمن البث الموحد تلفزيونات أبوظبي ودبي والشارقة إضافة إلى الإذاعات المحلية، بإشراف المجلس الوطني للإعلام لحشد التأييد لصالح الحملة، واستقبال التبرعات النقدية والعينية، مثل المواد الغذائية والمياه، والملابس، وغيرها من قبل المحسنين والخيرين والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك عبر 11 موقعاً في المراكز التجارية على مستوى الدولة.

وينطلق البث عبر 3 قنوات تلفزيونية، حيث يتولى تلفزيون الشارقة نقل الرسائل الحية من مختلف إمارات الدولة للتبرعات من خلال عدد من المندوبين والمراسلين ابتداء من الساعة 2 وحتى الرابعة عصرا، ومن ثم يتولى تلفزيون دبي نقل أخبار الحملة من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء، ثم يتولى تلفزيون أبوظبي نقل تفاصيل الحملة الختامي من السادسة مساء، وحتى الثامنة موعد إنهاء البث الموحد، والإعلان عن إجمالي قيمة التبرعات.

كما ستشارك في النقل التلفزيوني شبكة الإذاعات العربية «أي ار ان»، والتي تبث تفاصيل الحملة في نقل مشترك بعدة لغات، ويستضيف البث المباشر عدداً من الشخصيات البارزة من الهيئة والمؤسسات الخيرية العاملة في الدولة، إضافة إلى المسؤولين في الدوائر والمؤسسات الحكومية وعلماء الدين وشخصيات مؤثرة في المجتمع.

وأكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أن حملة «لأجلك يا صومال» التي انطلقت على مستوى الدولة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر، تجسد التزام الإمارات رسالتها الإنسانية العالمية في تخفيف المعاناة البشرية وصون الكرامة الإنسانية، والقيام بمسؤولياتها تجاه ضحايا الأزمات والكوارث، ومكافحة آثار الفقر والجوع والأمراض التي تفتك بالملايين من حولنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا