• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

شبكة من المراسلين في مراكز جمع التبرعات

«أبوظبي للإعلام».. تغطية خاصة تتماهى مع تقاليد الخير والعطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت أبوظبي للإعلام أن«مركز الأخبار» التابع لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، سينظم تغطية إعلامية خاصة لحملة الإغاثة الإنسانية «لأجلك يا صومال»، وستواكب من خلالها البث المباشر لحملة جمع التبرعات اليوم على مستوى الدولة، وذلك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

وأشارت أبوظبي للإعلام إلى أن هذه التغطية الخاصة تأتي في إطار التزامها توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وأخيهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، لمواجهة المجاعة في الصومال، عبر جمع التبرعات لمساعدة ملايين الأشخاص الذين تأثرت أوضاعهم الإنسانية نتيجة نقص الغذاء ومقومات الحياة الناجمة عن تداعيات الأحداث هناك.

وقال سعادة الدكتور علي بن تميم المدير العام لأبوظبي للإعلام: «إن مشاركة أبوظبي للإعلام في نقل وقائع حملة «لأجلك يا صومال» تندرج في إطار مسؤولياتنا تجاه المجتمعات والقضايا الإقليمية والعالمية، فضلاً عن كونها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية عملنا الإعلامي الهادف عبر ترسيخ ونشر ثقافة العطاء والخير».

وأشار بن تميم إلى أن تقديم الدعم لهذه الحملة، وغيرها من الفعاليات الإنسانية يعتبر واجباً وطنياً أرسته قيادتنا الحكيمة، تجاه مساندة الأخوة والأشقاء، ومد يد العون وإغاثة الملهوفين، وزرع البسمة والأمل على وجوههم.

ويبدأ البث لحملة التبرعات على قناة «الإمارات» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي في الثانية ظهراً، ويستمر حتى الثامنة مساء، ويتخلله البث المشترك مع تلفزيون دبي من الرابعة عصراً وحتى السادسة مساءً، وتلفزيون الشارقة من السادسة وحتى السابعة والنصف مساءً ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا