• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

إبراهيم عبدالله يقترب من الظفرة

«الصقور» يدشن المرحلة الأخيرة للقاء المصيري أمام «النمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أبريل 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يدشن لاعبو فريق الإمارات مساء اليوم، المرحلة الأخيرة من التحضيرات للقاء المصيري وأهم مواجهة في الموسم أمام اتحاد كلباء ضمن «الجولة 24» لدوري الخليج العربي، بعد راحة قصيرة مدة 24 ساعة، أعقبت مرحلة التدريبات المكثفة، بالرغبة والإصرار على الوصول إلى أقصى درجات الجاهزية، وتنفيذ خطة التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للفريق، والتي تعتمد على التوازن بين الوسط والهجوم.

وأكثر ما يعزز التفاؤل في أوساط الجماهير، أن جميع اللاعبين ينتظرون إشارة هاشيك للدفاع عن حظوظهم لحصد النقاط الثلاث، ومن بعدها مباراتا بني ياس والنصر، وانتظار تعثر اتحاد كلباء أمام العين والأهلي.

ويسعى هاشيك خلال الحصص التدريبية إلى وضع الترتيبات الفنية، وفق السيناريو المتوقع، لأن الحافز سيكون كبيراً من الفريقين للفوز في المباراة التي تمثل الفرصة الأخيرة لتحديد ملامح مصيرهما في الموسم الجاري.

ويحرص مجلس إدارة النادي على تهيئة أفضل الظروف أمام اللاعبين، ووضعهم في الأجواء المناسبة، وتحفيزهم معنوياً، للحصول على النتيجة المطلوبة أمام «النمور» وإنعاش ذاكرتهم بالأيام الجميلة، التي شهدت تجاوز مثل هذه الظروف في الدوري، لضمان وجود الفريق في «المحترفين».

كما تسعى اللجنة الثقافية في النادي إلى إطلاق حملة دعم «الصقور» ووحدة المصير أمام اتحاد كلباء، على غرار المباريات الماضية التي شهدت التأكيد على أهمية مساندة الفريق، والوقوف خلف هدف المنافسة على أفضل النتائج، وذلك عبر مواقع التواصل المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا