• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

فهد علي يؤكد أن البطولة منصة للتواصل

خيمة الفعاليات تعزز المسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أبريل 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، أن بطولة أبوظبي العالمية للجو جيتسو تعتبر منصة لكل الجهات للتواصل مع المجتمع والسائحين من زوار الدولة هذه الأيام، من خلال خيمة الفعاليات التي تضم عدداً من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، التي تقوم بتقديم خدمات متنوعة للجمهور خلال فعاليات البطولة.

وقال فهد علي «سعداء بالأنشطة التي تقدمها الخيمة عبر الجهات المختلفة المشاركة فيها، والتي تتنوع بين عرض لمختلف أنواع التراث، من خلال أجنحة ثلاث جهات تهتم بهذا الجانب وتسعى لإبرازه دائماً، وتتمثل في الاتحاد النسائي العام، وهيئة أبوظبي للسياحة، ونادي تراث الإمارات، وقد شاهدنا جميعاً الإقبال الكبير على هذه الأجنحة من قبل الزائرين ومن الجمهور المحلي المتمثل في المواطنين والمقيمين، وهو ما أكسب الحدث العالمي أجواءً رائعة وجميلة، ولا تقتصر على التأثير الإيجابي على الأنشطة التراثية فقط، بل هناك حضور كبير وفعال لوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي، التي تقوم بدور تثقيفي للمجتمع كما تقدم العديد من العروض الشائقة والترفيهية، بجانب الجوانب الخدمية المتعلقة بالجمهور، والتي تتضمن التعريف بعدد من البرامج».

ويضيف «هناك أيضاً العديد من الجهات الأخرى «صحة» وغيرها من الشركاء في هذه البطولة، تطرح خدمات صحية مهمة للجمهور، وهذا النشاط المكثف لجميع الشركاء خلال الحدث، ما هو إلا تأكيد على تميز بطولة أبوظبي العالمية للجو جيتسو، التي لا يستمتع جمهورها بالمنافسات على البساط فقط، بل يمكنهم الاستمتاع والترفيه، وقضاء لحظات جميلة كذلك بخيمة الفعاليات».

واعتبر فهد علي أن الخدمات المتنوعة التي تقدم لجمهور البطولة تعزز المسؤولية المجتمعية والتواصل مع الجمهور من قبل الشركاء المختلفين، الذين ساهموا في إنجاح الحدث، مشيراً في الوقت نفسه أن اتحاد الجو جيتسو قدم العديد من الفعاليات المصاحبة، واستثمر البطولة في تنظيم فعاليات متنوعة للزائرين، وركز في جوانب منها على زيادة معلومات الجمهور عن اللعبة، من خلال مسابقات ركزت بشكل خاص على طلاب المدارس، وغيرهم من الجمهور.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بالنجاح التنظيمي والجماهيري والفني للبطولة، مبيناً أن هذا ليس بالأمر الغريب، لأن أبوظبي تميزت دائماً في استضافة وتنظيم الأحداث العالمية الكبرى، وأن الإبهار والتميز صفة مرتبطة بكل حدث يقام في العاصمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا