دبي (وام) - زار وفد من وزارة الأشغال العامة، إدارة المناقصات والعقود في مطار أبوظبي الدولي للتعرف إلى طبيعة العمل في مجال المناقصات والعقود والتجربة الإلكترونية في مجال طرح المناقصات وتسجيل الشركات والمعايير المتبعة في تقويم العطاءات.
وقدم المهندس سعيد الزعابي نائب أول الرئيس التنفيذي للمشتريات والإمداد، نبذة للوفد عن أهم الأعمال التي تقوم بها إدارة المناقصات والعقود على المستويين الداخلي والخارجي.
وتعرف الوفد إلى أنواع العقود المعمول بها والنظم والقوانين المتبعة في إجراءات التعاقد والخدمات المقدمة للمتعاملين في مجال المناقصات والعقود ومبادرات إدارة المناقصات والخطة الاستراتيجية ومؤشراتها.
ضم الوفد كلاً من منى أستادي رئيسة قسم المناقصات، والمهندسة لطيفة الأميري رئيسة قسم تحليل العطاءات، والمهندسة إيمان المناصير رئيسة قسم العقود، والمهندس محمد الفلاسي مهندس مدني بوزارة الأشغال العامة.